عقوبة رونالدو .. دفع 28 مليون يورو والسجن مع وقف التنفيذ

سوبر كورة 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

كشفت تقارير إعلامية اسبانية عن العقوبة المتوقع تطبيقها على البرتغالى كريستيانو رونالدو الهداف التاريخي لريال مدريد الأسباني، والذى أدلى بشهادته أمس الأثنين أمام محكمة فى "بوسويلو دى الاركون" الواقعة فى ضاحية مدريد، بشأن مزاعم تخلفه عن دفع ضرائب بقيمة 14.7 مليون يورو.

ويسير رونالدو أفضل لاعب فى العالم على خطى غريمه فى برشلونة الأرجنتيني ليونيل ميسى الذى حكم عليه بقضية مماثلة السنة الماضية لكن بمبالغ مالية أقل من ذلك، ويتهم المدعي العام فى مدريد رونالدو بالاستفادة من تأسيسه شركة فى 2010 لإخفاء أموال حصل عليها في أسبانيا من خلال حقوق بيع صورته.

وأوضحت اذاعة الكادينا كوبيه الأسبانية ان الإدعاء العام سيعرض على كريستيانو رونالدو دفع 28 مليون يورو (14 مليون ضرائب + 10 مليون غرامة + 3 ملايين فوائد) والسجن مع وقف التنفيذ مشيرة الى أن الإدعاء العام لم يتمكن من اثبات أي شيء ضده خلال التحقيقات التى جرت صباح الاثنين.

وكانت ماركا الأسبانية قد أشارت عشية الأحد أن رونالدو سيقف أمام المحكمة كشخص يتم التحقيق معه و في حال ثبُت تورطه سيتم إعتباره رسميا متهم و سيتم عقد جلسة أخرى لاحقاً ، في حال ثبتت الإتهامات سيتم بالحكم بالسجن على كريستيانو " 7 سنوات " و سيتم تقليص العقوبة إلى 21 شهر غير نافذة مع غرامة مالية.

المصدر سوبر كورة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق