في الشباك

جريدة الرياض 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

ودع شباب الهلال البطولة العربية وتركوا انطباعا مشرفا لكل من تابع فعاليات البطولة ولم يكونوا يستحقون الخسارة في مواجهتهم الاخيرة امام الترجي التونسي!

تناسى محلل القناة الرياضية الكابتن محيسن الجمعان الخطأ التحكيمي الذي تسبب في هدف الترجي الاول والذي وضحت فيه مضايقة مهاجم الترجي لحارس مرمى الهلال مروان الحيدري وتحدث عن ضربة جزاء الترجي والطرد الظالم على حد وصفه لقائد الفريق!

كان بامكان شباب الهلال الوصول الى ما هو اكبر في البطولة العربية لولا بعض الاخطاء التحكيمية وضعف خبرة حارس مرمى الفريق مروان الحيدري الذي لم يكن موفقا في البطولة ويتحمل مسؤولية اغلب الاهداف التي ولجت مرماه والمؤكد انه يحتاج للكثير من التطوير الفني لمستواه ولمدرب حراس خبير ومتمكن يعمل على هذا الجانب!

يوم امس بدأت دورة تبوك التنشيطية والمؤمل أن يكون التركيز فيها على الجوانب الفنية وتستفيد منها الفرق المشاركة لا ان يطغى التواجد الاعلامي عليها وتكون بدون أي فائدة فنية خاصة ونفس فريق الاصدقاء الاعلامي سينتقل من الاسكندرية الى تبوك ويستمر في عرض الصراعات الاعلامية التعصبية بعيدا عن المهنية والموضوعية!

التراشق بين ادارة الشباب وادارة الاتحاد السعودي لكرة القدم متى ينتهي ومن المستفيد منه فحارس المرمى محمد العويس ذهب للاهلي وطويت صفحته في الشباب ولن تعيده البيانات والشكاوى وعلى ادارة الشباب الالتفات لما هو اهم ويخص مستقبل النادي ونسيان القضية وجميع اطرافها!

المصدر جريدة الرياض

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق