فهد بن سلطان: «الأخضر» مرشح للوصول إلى المونديال

جريدة الرياض 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

التقى الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك، رئيس مجلس التنمية السياحية، اليوم بمكتبه بالإمارة ضيوف دورة تبوك الدولية الثانية من مدربين ولاعبين سابقين في الكرة السعودية يتقدمهم مدربا المنتخب سابقاً خليل الزياني وناصر الجوهر واللاعبون صالح خليفة، يوسف خميس، محمد عبدالجواد، شايع النفيسة، سمير عبدالشكور، ومدرب نادي الشباب واللاعب السابق سامي الجابر، والإعلاميون المدعوون لحضور فعاليات الدورة.

ورحب أمير المنطقة بالجميع وقال: "نحن سعداء في منطقة تبوك بحضور كوكبة من مدربي ولاعبي المنتخب السعودي لكرة القدم السابقين الذين حققوا إنجازات عظيمة باسم الوطن، أصبحت محط اهتمام وتقدير الجميع وحافز لكل شباب الوطن في جميع مجالات الحياة".

ورحب بجميع الفرق السعودية والعربية المشاركة في هذه الدورة الدولية في نسختها الثانية، منوهاً بالحضور المميز الذي تشهده الدورة، متمنياً استمرارها للأعوام المقبلة، مؤكداً أن الرياضة السعودية أصبحت أكثر جذباً للجماهير، وقال: "لابد من تكريس الاحترام واللباقة والأخلاق الفاضلة، بين الجماهير الرياضية ونبذ التعصب، مستذكراً مع مدربي ولاعبي المنتخب السابقين ما تحقق من منجزات للمنتخبات السعودية وما تلاها من نجاحات بالوصول إلى مونديال كأس العالم أربع مرات".

وأضاف: "المنتخب السعودي الأول يستطيع ومن خلال ما تبقى له من مباريات، من الوصول إلى مونديال كأس العالم في روسيا للمرة الخامسة، إذا تم الإعداد له بشكل كبير والتهيئة له من خلال الاتحاد السعودي لكرة القدم والهيئة العامة للرياضة، والدعم الكبير من القيادة الحكيمة".

وختم: "سعيد جداً بلقائكم وتواجدكم بالمنطقة، ومن يريد أن يعرف الرياضة السعودية يعرفها من خلال هذه الوجوه التي حققت إنجازات كبيرة".

من جهته أعرب المدرب الوطني السابق للمنتخب السعودي خليل الزياني باسمه وباسم الجميع، عن شكره وتقديره لأمير منطقة، تبوك على دعوتهم للدورة ولقاء سموه والاستماع لكلماته، مضيفاً أنها جاءت من رجل مسؤول عاش الرياضة السعودية، ومنح جل وقته وجهده في سبيل تحقيق هذه الإنجازات للرياضة السعودية ووصولها إلى المونديال العالمي أربع مرات.

المصدر جريدة الرياض

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق