ماذا حدث بعد مباراة النصر والزمالك؟

Arabia Eurosport 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أثار حارس الزمالك أحمد الشناوي مزيدًا من اللغط حول مستقبله بعناقه الحار مع المهاجم الدولي الليبيري وليام جيبور المنضم حديثا للنصر السعودي عقب مباراة الفريقين في الجولة الأخيرة من المجموعة الثانية بالبطولة العربية للأندية. 

وتعملق حارس المصري البورسعيدي السابق خلال الشوط الأول عندما تصدى لركلة جزاء نفذها ليوناردو بيريرا في الدقيقة 28 أثناء التعادل 1/1، ما انعكس بالإيجاب على زملائه لينجحوا في تسجيل هدف التقدم في الدقيقة 37 بواسطة محمود حمدي، وهي النتيجة التي انتهت عليها المباراة.

ويسعى الشناوي للانضمام لصفوف النصر السعودي منذ حوالي ثلاثة أسابيع لدرجة أنه عرض على إدارة الزمالك تسديد قيمة الشرط الجزائي لتسهيل رحيله، غير أن مرتضى منصور عطل الصفقة، واصفاً الحارس بالمتهرب على خلفية ما بدر منه قبل مباراة القمة أمام الأهلي.

ولم يكتف الشناوي بمعانقة مهاجم النصر الذي لم يشارك كأساسي في المباراة، بل اصطحبه إلى غرفة خلع الملابس وتحدث معه لمدة لا تقل عن خمس دقائق، في إشارة ربما لترحيب اللاعب الليبيري بالحارس المصري!

وكان تصدي أحمد الشناوي لركلة الجزاء دليل دامغ أمام مسؤولي نادي النصر الذين تواجدوا في مدرجات الملعب بأنه سيكون صفقة ناجحة بالنسبة لهم، خصوصا في ظل تواضع مستوى حراسة مرمى الفريق، وهذا ما ظهر بوضوح خلال مباريات البطولة العربية، حيث تلقت شباك الفريق 7 أهداف كأضعف خط دفاع.

المصدر Arabia Eurosport

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق