وزير الرياضة يشيد بالمنشآت الجديدة في الإسماعيلية وبورسعيد

بوابة فيتو 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
أبدى المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة، سعادته بجولته التفقدية بمحافظتي الإسماعيلية للفرع الجديد للإسماعيلي بأرض النخيل، وبورسعيد للقرية الأوليمبية، مؤكدا أن هذه المنشآت تمثل إضافة للبنية الرياضية التحتية وتزيد من رصيد مصر وقدراتها على تنظيم بطولات عالمية، وإتاحة الفرصة لجميع أفراد المجتمع لممارسة الرياضة.

وأشاد عبد العزيز، بحجم التطوير الذي لحق بإنشاءات الفرع الجديد للنادي الإسماعيلي بأرض النخيل من حيث الانتهاء بشكل كامل من مجمع حمامات السباحة، والبدء في المرحلة الثالثة والأخيرة من إنشاء المبنى الاجتماعي ومبنى الصالات المغطاة والمساحات الخضراء بالنادي.

وأكد عبد العزيز، أن النادي الإسماعيلي بفرعه الجديد بعد افتتاحه يعد واحدا من أهم الأندية الرياضية المصرية التي تخدم النشء والشباب، مشيرا إلى الدور الذي يلعبه النادي الإسماعيلي على المستوى الرياضي، وأهمية وجود فرع اجتماعى ثقافي رياضي له.

وأوصى الوزير بالاهتمام بالجانب الاجتماعي والثقافي والفني داخل المجمع الرياضي ببورسعيد بعد افتتاحه الذي سيكون له بالغ الأثر في إقبال الشباب على الاشتراك في الأكاديميات الرياضية المختلفة، متوقعا أن يخدم المجمع بعد افتتاحه نحو 5 آلاف أسرة بفضل إنشاءاته المتنوعة.

وأعلن عبد العزيز، أنه سيتم إقامة العديد من البطولات الرياضية بالمجمع الرياضي ببورسعيد بعد افتتاحه نظرا لتوافر كل الإنشاءات الرياضية المطلوبة به والتي تم تنفيذها وفقا للمعايير.

المصدر بوابة فيتو

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق