4 قضايا في ريال مدريد قبل كأس السوبر

Arabia Eurosport 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أنهى ريال مدريد كأس الأبطال الدولية بنقطة واحدة فقط من ثلاثة مباريات من خلال التعادل أمام مانشستر يونايتد والخسارة أمام مانشستر سيتي وبرشلونة مما يعني أن زين الدين زيدان بحاجة للكثير من العمل خلال الأسبوع المقبل لكي يستعد ريال مدريد للقاء كأس السوبر الأوروبي في الثامن من أغسطس. 

ريال مدريد الذي خسر كذلك بركلات الجزاء2-3 أمام مانشستر يونايتد بحاجة إلى تصحيح الأوضاع وعلاج مشاكل الفريق في 7 أيام فقط خوفا من خسارة اللقب الأول في الموسم الحالي.

ونقدم لكم المشاكل الأربعة التي تواجه ريال مدريد قبل أسبوع فقط من مواجهة فريق المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو:

إقرأ أيضًا..تهمة رونالدو أخطر بكثير من تهمة ميسي

1/ عدم وجود تركيز وكثافة :

8758929b9d.jpg

أبرز المشاكل التي واجهت بطل دوري الأبطال في آخر موسمين هي قلة التركيز في المباريات ونقص الكثافة كما كان واضحا خلال الدقائق العشر الأولى من المباراة ضد برشلونة وكذلك في مواجهة مانشستر سيتي.

فريق زيدان طبق المزيد من الضغط المتواصل لكنه ارتكب أخطاء سلسلة تسببت في هز شباكه سواء كرات مفقودة أو مقطوعة بسبب نقص التركيز وهي أخطاء قد تكون مكلفة كثيرا في مباراة كأس السوبر.

2/ استعادة راموس سريعا:

f69270565f.jpg

انضم قائد ريال مدريد سيرجيو راموس لمعسكر زيدان التحضيري بشكل متأخر كما عانى من مشكلة في الأذن حرمته من المشاركة في أكثر من حصة تدريبية وهو ما تسبب في عدم جاهزية مدافع الفريق بشكل كامل في مواجهة الكلاسيكو أمام برشلونة.

ريال مدريد يجب أن يستعيد لاعب بقيمة سيرجيو راموس بأسرع وقت ممكن خلال الأيام المقبلة لكونه لاعب هام ورئيسي في دفاعات الفريق في كأس السوبر.

3/ غياب التأثير الهجومي:

dcbe2408ae.jpg

شراكة الثنائي كريم بنزيمة وغاريث بيل لم تكن مفيدة بالصورة المطلوبة في مباريات كأس الأبطال الدولية فلا أي من الثنائي تمكن من التسجيل في المباريات الثلاثة.

كريستيانو رونالدو لن يكون مستعدا لمباراة كأس السوبر الاوروبي، لذلك يجب على زيدان إيجاد حلول.

4/ تجهيز الوافدون الجدد:

1eafba7997.jpg

مع رحيل فابيو كوينتراو وبيبي وموراتا وخاميس رودريغيز ودانيلو وصل إلى الفريق ثيو هيرنانديز وخيسوس فاييخو وداني سيبايوس وماركوس لورينتي.

ويحتاج زيدان لتحضير الخماسي من الناحية الفنية والبدنية فالفريق قد يعول على أي منهما في حال وقوع اصابات أو أية مشاكل لنجوم التشكيلة الأساسية.

المصدر Arabia Eurosport

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق