أخبار الدوري الأسباني اليوم الثلاثاء 1 / 8 / 2017

سوبر كورة 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

خروج رئيس الاتحاد الإسباني الموقوف بعد سداد الكفالة

قام رئيس اتحاد كرة القدم الإسباني الموقوف، أنخيل ماريا فيار، ونجله جوركا، اليوم الثلاثاء بدفع الكفالة المالية البالغ قيمتها 300 ألف يورو للأول، و150 ألف يورو للثاني، والتي كان القضاء قد ألزمهما بها للخروج من محبسيهما.


وتم القبض على فيار ونجله، بالإضافة إلى نائبه الأول خوان بادرون في 18 يوليو الماضي، في إطار عملية أمنية قامت بها سلطات مكافحة الفساد في إسبانيا.

وأصدر القضاء الإسباني أمس الاثنين، قرارا بالإفراج أيضا عن بادرون بكفالة مالية مساوية لكفالة فيار، ولكنه لم يقم بدفعها حتى الآن، طبقا لما أكدته المصادر القضائية المذكورة.

ألافيس يتعاقد مع لاعب ميلان

أعلن نادي ديبورتيفو ألافيس، الذي يلعب بدوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم، اليوم تعاقده بشكل نهائي مع قلب الدفاع البرازيلي، رودريجو إيلي، قادما من صفوف ميلان الإيطالي، وذلك بعد أن لعب في صفوفه الموسم الماضي على سبيل الإعارة.


وأوضح النادي الباسكي أن إيلي (23 عاما) سينضم إلى صفوفه للمواسم الأربعة المقبلة، بعدما كان قد لعب معه منذ ينايرالماضي كمعار وخلال تلك الفترة حظي بثقة المدرب ماوريسيو بيليجرينو.

وخاض إيلي عشر مباريات في الليجا سجل فيها هدفا إضافة لنهائي كأس الملك أمام برشلونة.

وكان إيلي قد نشأ بصفوف جريميو المحلي، قبل الاحتراف في إيطاليا مع فريق ميلان تحت 19 عاما، وأعير بعدها لعدة أندية إيطالية مثل ريجينا وفاريزي وأفيللينو، قبل العودة للروسونيري في موسم 2015-2016.

رودريجو إيلي
رودريجو إيلي

نافاس يعود لإشبيلية مجددًا

أعلن إشبيلية الإسباني اليوم الثلاثاء أنه ضم خيسوس نافاس مرة أخرى بعد أن ترك مانشستر سيتي عقب انتهاء عقده.


وخاض الجناح الإسباني الدولي مباراته الأولى كلاعب محترف مع إشبيلية عام 2003 وشارك معه في 393 مباراة قبل انضمامه لمانشستر سيتي في 2013 مقابل 14.9 مليون جنيه إسترليني (19.7 مليون دولار).

وشارك نافاس (31 عاما) في 183 مباراة مع الفريق الإنجليزي وسجل ثمانية أهداف ليقوده لإحراز لقبين في الدوري الممتاز ومثلهما في كأس رابطة الأندية الإنجليزية.

وقال إشبيلية في بيان: "يعود خيسوس نافاس إلى دياره بنية أن يصبح أكثر لاعب خوضا لمباريات رسمية مع النادي الأندلسي".

ويحمل الرقم القياسي في عدد المباريات حاليا خوان أرزا إنيجو الذي شارك في 419 مباراة مع النادي الأندلسي وهو ثاني هداف لإشبيلية عبر تاريخه برصيد 204 أهداف. 

وينوي إشبيلية  تقديم جناحه الدولي السابق، خيسوس نافاس، غدا الأربعاء، كلاعب جديد بصفوف الفريق.

وكشف البيان أن نافاس (31 عاما) سيوقع لأربعة مواسم مع إشبيلية، الذي تأهل بصفوفه كناشئ وغادره في صيف 2013 نحو السيتيزنز.

وتوج اللاعب مع النادي الإسباني بلقبين لكأس اليويفا وكأس السوبر الأوروبي مرة ولقبين لكأس الملك ولقب لكأس السوبر الإسباني، إضافة للتتويج مع منتخب إسبانيا بلقب مونديال كأس العالم 2010 بجنوب إفريقيا وكذلك لقب أمم أوروبا 2012 ببولندا وأوكرانيا.

وتوج اللاعب مع النادي الإنجليزي بلقب البريمييرليج ولقبين لكأس الرابطة.

خيسوس نافاس
خيسوس نافاس

ديجارد يشارك في تدريبات ريال بيتيس للمرة الأولى

عاد فريق ريال بيتيس الأسباني، للتدرب اليوم الثلاثاء، بمنشآته الرياضية قبل التوجه إلى ألمانيا، لخوض مباراتين وديتين، بمشاركة الفرنسي ديدييه ديجارد. 
وينتظر أن يعسكر الفريق الذي يدربه كيكي سيتيين، في ألمانيا خلال ما تبقى من الأسبوع، حيث سيلعب بيتيس، أمام آينتراخت فرانكفورت السبت القادم، على أن يواجه شتوتجارت، يوم الأحد.
 
وشارك في تدريبات النادي الأندلسي اليوم، وللمرة الأولى لاعب الوسط الفرنسي ديدييه ديجارد، الذي كان معارا في الموسم الماضي لصفوف أوساسونا.
 
ويواصل الجناح كريستيان تيو، عملية التعافي من إصابته، وتدرب في صالة الألعاب الرياضية، في حين خضع أنطونيو باراجان وتوني سارابيا، لجلسات العلاج الطبيعي.

ريال بيتيس
ريال بيتيس

 

المصدر سوبر كورة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق