أندية أوروبية تطارده.. "الحكاية" تكشف عن عرضين جديدين لضم "معلول" من الأهلي

الحكاية 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

علمت "الحكاية" أن اللاعب التونسي علي معلول، الظهير الأيمن للفريق الأول بالنادي الأهلي، تلقى عرضين رسميين جديدين أحدهما فرنسي والآخر بلجيكي، لضمه في الانتقالات الصيفية الجارية.

ويبدو أن اللاعب على موعد للصدام مع حسام البدري، المدير الفني للفريق الأحمر، الذي صرح أول أمس، بأنه باب الرحيل مغلق أمام جميع اللاعبين، وأنه لن يناقش أي عروض يحصل عليها أي لاعب حاليا، إلا في يناير المقبل، في ظل ارتباط الفريق ببطولات هامة مثل كأس مصر ودوري أبطال أفريقيا، وأن أي لاعب سيتحدث عن رحيله بالوقت الحالي، سيصبح شخصا غير مسؤولا أمام ناديه وجماهيره، وسيعرض نفسه للمسائلة والعقوبات.

هذا التصريح لم يعر اللاعب التونسي له بالا، في ظل رغبته القوية في الرحيل للاحتراف الأوروبي، وهو ما قد ينذر بعواقب وخيمة عليه، في ظل فرمان البدري، وهو المعروف عنه عناده وشخصيته القوية، ما قد يحدث صداما وشيكا بين الطرفين، خاصة أن المدرب يتمسك باللاعب بقوة، خاصة بعد تألقه مؤخرا، وتحديدا منذ مباراة منتخبي مصر وتونس، والذي قدم فيها مستوى مميز للغاية وكان أحد أسباب الهدف التونسي، كما أنه مقيد أفريقيا.

الظهير التونسي يملك أيضا عدة ميزات، أهمها السرعة في بناء الهجمة والارتداد الدفاعي، بجانب مهاراته العالية، وإتقانه للعرضيات، على عكس زميليه بنفس المركز صبري رحيل وحسين السيد، وهي ميزات تدفع البدري للتمسك به إلى شهر يناير المقبل على أقل تقدير.

معلول سبق له أن حصل على عروض أخرى في الفترة الأخيرة، ولكن البدري تمسك به في ذلك الوقت بعد تألقه اللافت للنظر، رغم أنه كان لا يمانع في البداية رحيله، وكان أبرزها من جيانجومب الفرنسي والنصر السعودي.

المصدر الحكاية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق