البدري: سنفتح باب الرحيل في يناير.. وتألق "صالح" طبيعي

الحكاية 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال حسام البدري المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أنه لا يفكر حاليًا في مواجهة الترجي التونسي في نهائي البطولة العربية.

 

وأضاف البدري: "كل تركيزنا حاليًا على مباراة الفيصلي الأردني في نصف النهائي، ولا نفكر في الترجي".

 

وعن تألق صالح جمعة في مركز صناعة الألعاب، قال البدري: "صالح تألق في مركزه الطبيعي -صانع الألعاب- لأنه أكد في وقت سابق أنه كان مقصرًا في حق نفسه، وأنه على المستوي البدني والفني لم يكن مؤهلا للمشاركة في المباريات، أما الآن فالوضع مختلف".

 

وتابع:" صالح لما ركز في الفترة الأخيرة، أصبح متواجد مع الفريق، والفريق في حاجة لإمكانياته داخل الملعب، ولكن بشرط أن يكون جاهز فنيا وبدنياً".

 

تحدث حسام البدري المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن كواليس رفضه عروض الاحتراف للاعبي الفريق.

 

وقال البدري: "العروض التي تمت مناقشتها بعد رحيل حجازي، كانت لمؤمن زكريا وعمرو جمال".

 

وتابع: "نركز في المشوار الأفريقي، وجميع اللاعبين الذي حصلوا على عروض مقيدين بالقائمة الأفريقية، لذلك من الصعب الاستغناء عن أي لاعب حاليًا".

 

وأضاف: "من الممكن أن مناقشة تلك العروض في منتصف الموسم المقبل أي في فترة يناير، لكن في الوقت الحالي رفضت تماماً الاستغناء اللاعبين المقيدين أفريقيا".

 

وتلقي الثنائي الدولي عروض احتراف رسمية خلال الفترة الأخيرة، حيث طلب الفيصلي السعودي ضم مؤمن زكريا، فيما تقدم بيدفيست الجنوب أفريقي بعرض للتعاقد مع عمرو جمال.

 

وعن حقيقة تلقي محمد هاني عروض احتراف في سويسرا، قال البدري: "لا يصلنا عروض احتراف للاعب، لكنه نفس الأمر ينطبق على هاني، وإذا حصل على عروض سنرفض الاستغناء عنه".

 

وأكمل: "هاني لاعب مميز يؤدي في مركز الظهير الأيمن ويمكن استخدامه في مركز قلب الدفاع".

 

المصدر الحكاية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق