الأهلي يبحث عن الثأر أمام الفيصلي في قبل نهائي البطولة العربية

الحكاية 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يلتقي فريق النادي الأهلي، نظيره الفيصلي الأردني، في دور قبل نهائي للبطولة العربية، الساعة الثامنة مساء اليوم الأربعاء، على ملعب الجيش ببرج العرب بمدينة الإسكندرية.

وتأهل الأهلي كأفضل صاحب مركز ثاني من دور المجموعات، برصيد 6 نقاط عن المجموعة الأولى، من الفوز في مباراتين أمام الوحدة الإماراتي ونصر حسين داي، أما الفيصلي فقد تأهل بعد تصدره لنفس المجموعة برصيد 9 نقاط، محققا العلامة الكاملة من الفوز في مبارياته الثلاثة.

ويسعى الفريق الأحمر، خلال مواجهة اليوم، للثأر ورد الاعتبار من الفيصلي، بعد تلقيه خسارة مفاجأة منه، بافتتاح مشوار البطولة 0- 1.

وكان حسام البدري، المدير الفني للأهلي، قد أعلن قائمة للفريق تضم 28 لاعبا، والتي شهدت عودة نجومه الأساسيين بعد انتهاء فترة الراحة التي كانت مخصصة لهم، مثل شريف إكرامي وعلي معلول وعبدالله السعيد وحسام عاشور وأحمد فتحي.

ويغيب عن مباراة اليوم كلا من سعد سمير مدافع الفريق بسبب الإصابة، وعماد متعب بسبب الإجهاد.

ويعاني الجهاز الفني للأهلي من مأزق في مركز قلب الدفاع، خاصة بعد معاناة محمد نجيب من إصابة قد تمنعه من المشاركة في اللقاء.

وعلى الجانب الآخر يسعى نبيوتشا يوفوفيتش، المدير الفني لفريق الفيصلي الأردني، لتحقيق الفوز والتأهل للدور النهائي والسعي لحصد لقب البطولة، والذي يرى أن الأهلي فريق عريق وقوي، رغم هزيمته من الفيصلي في بداية مشوار البطولة.

المصدر الحكاية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق