أحمد سليمان يفتح النار على علاء مقلد ويكشف عن قراره الأول حال فوزه برئاسة الزمالك

سوبر كورة 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أكد أحمد سليمان، عضو مجلس إدارة الزمالك السابق والمرشح المحتمل على مقعد الرئاسة، أن إدارة القلعة البيضاء، تدير النادى بطريقة فاشلة، مشددًا على أن لا أحد يستطيع شطب عضويته من النادى، مشيرًا إلى أن هناك قانون رياضة محترم ينظم العلاقة بين العاملين داخل النادى والأعضاء والمنظومة بالكامل.

 

أضاف سليمان خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "من الأخر مع محمد شبانة" المذاع عبر إذاعة نغم أف أم، اليوم الأربعاء، أنه سيتوجه اليوم إلى وزارة الشباب والرياضة، برئاسة خالد عبد العزيز، واللجنة الأولمبية لحل الأمر، مبديًا اعتراضه على الطريقة التى يتم التعامل بها مع أبناء الزمالك وعلى رأسهم أيمن يونس وحازم إمام ومحمد أبوالعلا بالإضافة إلى منع الصحفيين من دخول النادى، قائلا: "هذه ليست انتخابات لابد أن تكون محترمة وكل يوم يتم الإساءة لي فى الفضائيات.

 

ووجه المرشح المحتمل لانتخابات الزمالك، حديثه لعلاء مقلد مدير عام النادى قائلا له: "انت عندك ضمير حتى تذهب لعمل دعاية لمرتضى منصور فى كل مكان، إذا تريد الترشح على الانتخابات فعليك الاستقالة من منصبك فانت من أغنياء مصر وعندك ملايين، ولابد أن تكون محترم وتحترم تاريخك فلا يصح أن تمضى على ورقة لمنعى من دخول نادى الزمالك.. فأنت تعلم من هو أحمد سليمان وماذا فعل للزمالك"،  مضيفًا: "الجميع يعلم كيف وقع نجوم الزمالك مقابل فلوس قليلة جدًا، بالمقارنة بما يحدث حاليا فى فلوس الجمعية العمومية.. فهي ليست فلوس مرتضى منصور حتى يصرفها على هذه الصفقات".

نفى سليمان أن يكون على علم بأي شكوى قدمت ضده فى وزارة الداخلية، مشددًا على أنه دائما يفصل بين عمله الشرطي وعمله فى نادى الزمالك، مشددًا على أنه يتعرض لضغوط كبيرة حتى لا يتراجع عن الترشح لانتخابات الأبيض، مشيرًا إلى أنه سيتوجه للمسئولين فى البلاد، قائلاً: "زوج شقيقة مرتضى منصور يعمل محامى فى النادى مقابل 30 ألف جنيه فى الشهر، وهناك لجنة أولمبية ووزارة للرياضة للتحقيق فى كل هذا".

 

وواصل: "الحديث عن وقوف سيدات الزمالك لإهانة المرشحين على الانتخابات أكبر إهانة تعرضن لها من مرتضى منصور، فلا يجب أن يتم الحديث عن سيدات النادى بهذه الصورة.. فأيمن يونس وحازم إمام وأحمد سليمان كلنا تاريخ كبير"، مشيرًا إلى أن اعضاء وسيدات الزمالك سيقوموا بالرد عليه فى الانتخابات لرد هذه الإساءة.

 

وعن أول قرار سيتخذه فى حال فوزه برئاسة الزمالك، سيقوم بفصل فريق الكرة عن رئاسة النادى، ويتم تكوين لجنة للكرة مختصة وكل مسئول يكون مختص عن ملفه، لكي تكون هناك إدارة محترفة ومنفصلة لإدارة شئون النادى، وذلك لتطوير النادى.

 

المصدر سوبر كورة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق