أخبار النادي الأهلي اليوم الأربعاء 2 / 8 / 2017

سوبر كورة 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

شهدت النادي الأهلي اليوم الأربعاء 2 / 8 / 2017، العديد من الأحداث الهامة والمتنوعة، والتي جاء أبرزها استعدادات الفريق لملاقاة الفيصلي الأردني بنصف نهائي البطولة العربية، في الثامنة مساء اليوم، على استاد برجد العرب بالإسكندرية.

وجاءت أبرز أخبار النادي الأهلي اليوم الأربعاء 2 / 8 / 2017 على النحو التالي..

التشكيل المتوقع للأهلي أمام الفيصلي في نصف نهائي البطولة العربية 
 

 استقر بشكل مبدئي حسام البدري المدير الفني للأهلي على تشكيل الفريق أمام الفيصلي الأردني، والتي سيخوض بها اللقاء المرتقب في نصف نهائي البطولة العربية للأندية اليوم الأربعاء.

ومن المنتظر أن تشهد التشكيلة بعض التعديلات بخلاف التشكيل الذي لعب به الأهلي مباراته الماضية، والتي حقق من خلالها الفوز والتأهل على حساب فريق نصر حسين داي.

 ويسعى الأهلي لتحقيق نتيجة إيجابية في لقاء اليوم الأربعاء الذي سيقام على ملعب برج العرب في الإسكندرية، حيث تنطلق المباراة في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت مصر.
 

 وجاء تشكيل الأهلي المتوقع أمام الفيصلي الأردني كالتالي: حراسة المرمى: محمد الشناوي.

 خط الدفاع: باسم علي، محمد نجيب، رامي ربيعة، صبري رحيل. 

خط الوسط: حسام غالي، عمرو السولية، أحمد حمودي، ميدو جابر، إسلام محارب.

 خط الهجوم: وليد أزارو.

6b388cc13b.jpg

استبعاد غالى وإكرامى من مباراة الأهلي والفيصلى

استبعد الجهاز الفنى للنادى الأهلى، بقيادة حسام البدرى، الرباعى شريف إكرامى، حسام غالى، باسم على، ومحمد نجيب، من قائمة مباراة اليوم أمام الفيصلى الأردنى.

وخاضا شريف إكرامي وعمر رضوان حارسا مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مرانا قويا صباح اليوم الأربعاء في الملعب الفرعي لاستاد برج العرب بالإسكندرية.

 وأدى الثلاثي حسام غالي وباسم علي ومحمد نجيب تدريبات تأهيل تحت اشراف محمد ابوالعلا مدرب اللياقة البدنية. 

33b3b9e436.jpg
 

اكتشاف علمى جديد يؤخر عودة مروان محسن للأهلى

نفى الدكتور خالد محمود، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن يكون هناك أي مشكلات بخصوص موعد مشاركة مروان محسن مهاجم الفريق في التدريبات الجماعية، ونفى بشدة أن يكون هناك أي تعثر في البرنامج العلاجي الذي يخضع له اللاعب للعلاج من الإصابة بقطع في الرباط الصليبي.

أوضح أن هناك اتجاها جديدا لدى الأطباء في العالم – خصوصا في أوربا- نحو مضاعفة فترة التأهيل الخاصة بعمليات الرباط الصليبي لتقليل التعرض مجددا للإصابة به بين اللاعبين.

كشف طبيب الأهلي عن أن الأبحاث الطبية الحديثة أكدت أن المدة المطلوبة للتعافي تماما ونهائيا من الإصابة بالصليبي هي 9 شهور، وأن هذه المدة تقلل من احتمالات التعرض لنفس الإصابة مستقبلا، لافتا إلى أن الأطباء اكتشفوا في الأنظمة العلاجية القديمة أن نزول اللاعب للملاعب بعد ٦شهور يسبب إعادة الإصابة من جديد في نفس الرباط بنسبة ٢٧%، وأن هذه النسبة يمكن أن تقل إذا امتدت فترة التأهيل ٣شهور إضافية لتصبح مدة البرنامج العلاجي بالكامل 9 شهور.

3e8f8e85f4.jpg

 الأهلى يعقد مؤتمرًا صحفيًا السبت لاستعراض لائحة النظام الأساسى

يعقد محمود طاهر، رئيس النادى الأهلى، مؤتمرًا صحفيًا، السبت المقبل، فى الواحدة ظهرًا بمقر النادى الأهلى بالجزيرة، وذلك لاستعراض لائحة النظام الأساسى باللنادى، المقرر اعتمادها؛ تمهيدًا لنشرها وتوزيعها على أعضاء النادي الأهلي قبل التصويت عليها في اجتماع الجمعية العمومية المقبل المقرر عقده خلال شهر أغسطس الجارى.

ويجيب طاهر خلال المؤتمر على الاستفسارات بشأن اللائحة الجديدة الخاصة بالأهلى، وأوجه الاختلاف بينها وبين اللائحة الاسترشادية التي أصدرتها اللجنة الأولمبية المصرية، ولماذا حرص الأهلى على إعداد لائحته الخاصة.

ويشير الأهلى إلى أن الدعوة مفتوحة لكافة الصحف والقنوات الفضائية والمواقع الإلكترونية لحضور المؤتمر الصحفي.

b8074d88f5.jpg


من ينقذ البدرى من ورطة الدفاع قبل مواجهة الفيصلي؟

اقترب محمد هانى، الظهير الأيمن بالأهلى، من المشاركة فى مركز قلب الدفاع أمام الفيصلى الأردنى المقرر إقامتها فى الثامنة من مساء اليوم، على ملعب برج العرب ضمن نصف نهائى البطولة العربية.

 ووضعت الإصابات حسام البدرى، المدير الفنى للأهلى، فى ورطة بعد غياب محمد نجيب وسعد سمير، فضلا عن رحيل أحمد حجازى الدورى الإنجليزي.

ويعد هانى أقرب الخيارات للعب بجوار رامى ربيعة فى دفاع الأهلى اليوم، خاصة وأنه تدرب على هذا المركز من قبل فى التدريبات ومباريات ودية.

كما جاءت إصابة باسم على الظهير الأيمن لتصعب مهمة البدرى حيث بات أمامه الثنائى أحمد فتحى ومحمد هانى لشغل مركز قلب الدفاع، وعليه تجرى المفاضلة فى الوقت الحالى بين من يلعب كظهير ومن يلعب كقلب دفاع"مساك"، وإن كانت فرص هانى هى الأقوى حتى الآن للأسباب السابق ذكرها.

e4fd7ddf17.jpg

المصدر سوبر كورة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق