بالفيديو.. الأهلي يسقط أمام الفيصلي الأردني ويودع البطولة العربية

بوابة فيتو 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

ودع النادي الأهلي منافسات البطولة العربية بعدما خسر أمام الفيصلي الأردني بهدفين لهدف في المباراة التي أقيمت على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

بدأ اللقاء بضغط متبادل من لاعبي الفريقين على منطقة وسط الملعب، في محاولة لفرض السيطرة وصناعة الهجمات وخطف هدفا مبكرا.

وحرم معتز ياسين حارس الفيصلي الأردني حمودي لاعب الأهلي من فرصة التقدم بالهدف الأول، من تمريرة رائعة من وليد أزارو داخل منطقة الجزاء، ليسددها حمودي في يد حارس المرمى.

وتعرض صالح جمعة لعرقلة من لاعب الفيصلي على حدود منطقة الجزاء بعد تمريرة من جانب أحمد حمودي ولم يحتسب الحكم أي خطأ.

بعد مراوغة رائعة من علي معلول إثر تمريرة من حمودي، ينفرد معلول بحارس الفيصلي ليمررها إلى وليد أزارو، ولكن يتدخل لاعب الفيصلي في اللحظات الأخيرة ويشتت الكرة ويحرم الأهلي من هدف التقدم.

مع الدقيقة 27 يستطيع دومينيك أن يحرز هدف التقدم لصالح الفيصلي برأسية إثر كرة عرضية رائعة في شباك النادي الأهلي.

ويحاول لاعبو الأهلي السيطرة على اللقاء والعودة من أجل إحراز هدف التعادل، ويهدر صالح جمعة فرصة مؤكدة من على حدود منطقة الجزاء بتسديدة بعيدة عن المرمى، ثم يهدر وليد أزارو فرصة انفراد محقق.

وفي الدقيقة 37 يحرز أحمد فتحي لاعب النادي الأهلي هدفا بطريق الخطأ في مرمى فريقه، ليتقدم الفيصلي بالهدف الثاني.

يبدأ لاعبو الأهلي بالضغط من أجل البحث عن هدف العودة، وينجح وليد أزارو في اختراق دفاع الفريق الفيصلي، ويمرر الكرة إلى أحمد الشيخ البديل الذي نزل بدلا من حمودي، ولكن يفشل الشيخ في تسديد الكرة.

ويتعرض معتز ياسين حارس الفيصلي للإصابة بعد تدخل عنيف من وليد ازارو مهاجم الأهلي، وينجح الحارس الأردني في إنقاذ مرماه أكثر من مرة أمام رأسية وليد أزارو وجونيور أجايي.

ويدفع حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي بعبد الله السعيد بدلا من حسام عاشور، ويقوم السعيد بتسديدة كرة إثر ركلة حرة مباشرة ولكن تمر بجانب القائم.

ويهدر عبد الله السعيد فرصة هدف آخر بعد مراوغة رائعة من صالح جمعة لدفاع الفيصلي ليمررها إلى عبد الله على حدود منطقة الجزاء، ليسددها الأخير بجانب القائم.

ويسدد صالح جمعة لاعب الأهلي كرة قوية من على حدود منطقة الجزاء، ولكن تصطدم بالقائم وينجح معتز ياسين حارس الفيصلي في التصدي لرأسية جونيور أجايي لاعب الأهلي.

وينفرد وليد أزارو بمرمى الفيصلي بعد تمريرة رائعة من جونيور أجايي، ويسددها أزارو ولكن يواصل معتز ياسين في التصدي، ثم ينزل إسلام محارب بدلا من محمد هاني.

وتقف العارضة وتنقذ مرمى الأهلي أمام هدف ثالث من رأسية قوية من أكرم الزويد لاعب الفيصلي، وقبل نهاية اللقاء بدقيقة واحدة أحرز وليد أزارو هدف الأهلي الوحيد ولكنه لم يكف ليودع المنافسات.

المصدر بوابة فيتو

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق