بالفيديو.. الفيصلي يتقدم بثنائية على الأهلي في الشوط الأول

المصرى اليوم 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أنهى فريق الفيصلي الأردني الشوط الأول من مباراته أمام الأهلي متقدمًا بهدفين دون رد، خلال اللقاء الذي يجمع بينهما باستاد برج العرب، في نصف نهائي البطولة العربية.

بدأ الأهلي المباراة بتشكيل ضم محمد الشناوي وعلي معلول ورامي ربيعة وأحمد فتحي ومحمد هاني وحسام عاشور وعمرو السولية وصالح جمعة وجونيور أجاي وأحمد حمودي ووليد أزارو ، بينما ضمت تشكيلة الفيصلي: معتز ياسين وإبراهيم دلدوم وإبراهيم الزواهرة وسالم العجالين وبهاء سليمان وأكرم الزوي وعدي زهران وخليل بن عطية وباسم الرواشدة ومندي دومينيك ولوكاس جيكوفيتش.

وحصل دومنيك على أول بطاقة صفراء في المباراة للخشونة مع حسام عاشور (ق5).

وظهرت أنياب الأهلي الهجومية منذ انطلاق المباراة حيث مر أزارو بكرة داخل منطقة الجزاء ومرر كرة على طبق من ذهب لحمودي سددها قوية في الزاوية اليسرى، لكن معتز ياسين يتألق ويتصدى لها منقذاً مرماه من هدف جديد (ق3)، وعاد معتز وأنقذ مرماه من كرة جديدة مع حمودي وسقط الأخير داخل المنطقة وطالب لاعبو الأهلي بركلة جزاء لكن الحكم الموريتاني بوشعيب لمغيفري أشار باستمرار اللعب (ق7).

وحصل محمد هاني على بطاقة صفراء أولى للأهلي للخشونة مع يوسف الرواشدة (ق12)، وعاد معلول وانطلق داخل المنطقة وخرج الحارس لملاقاته، لعبها أرضية خطيرة تنشق الأرض عن خليل ويشتتها إلى ركنية غير مستغلة (ق15).

وحدث اشتباك بين لاعبي الفريقين وتوقف اللعب وحصل الزواهرة على بطاقة صفراء ثانية للخشونة مع صالح جمعة (ق17).

ومن هجمة منظمة نجح الفيصلي في التقدم على المارد الأحمر حيث مر عدي من الجهة اليمنى ومر بسهولة من علي معلول ولعب عرضية داخل المنطقة قابلها السنغالي دومنيك برأسية متقنة وقوية على يسار الشناوي معلناً عن هدف السبق للفيصلي (ق26).

ومنح الهدف بطل الأردن ثقة وبادل لاعبوه الأهلي الهجمات بقوة من الطرفين عبر انطلاقات دومنيك والزوي وعدي وتمركز لوكاس المشاغب داخل منطقة الجزاء.
ومرر أزارو كرة جميلة لصالح جمعة داخل المنطقة سددها الأخير بغرابة وبشكل سيئ فوق العارضة (ق31)، وحصل أزارو على تمريرة متقنة لينفرد بمعتز ياسين لكنه سددها بجوار القائم الأيسر مهدراً انفرادا جديدا (ق37).

ومن هجمة مرتدة بلا عنوان تلقى لوكاس كرة داخل منطقة الجزاء ولعبها عرضية بشكل قوي تصطدم بقدم أحمد فتحي وتخدع الشناوي وتتهادى داخل المرمى معلنة عن الهدف الثاني للفيصلي (ق38).

ولم تشهد الدقائق التالية أي جديد لينتهي الشوط الأول بتقدم الفيصلي 2/صفر.

اشترك وخليك في الملعب لمتابعة أخبار الدوريات

المصدر المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق