4 إخفاقات متتالية للكرة المصرية أمام الأردنيين.. «الأرض لا تخدم أبناء النيل»

المصرى اليوم 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

إخفاقات وسقطات متتالية للكرة الصرية أمام نظيرتها الأردنية، شهدتها الأعوام الأخيرة على مستوى الأندية والمنتخبات.

وخسر الأهلي مجددًا على يد الفيصلي الأردني بهدفين مقابل هدف، في لقاء الدور نصف النهائي للبطولة العربية 2017 المقامة مصر، ليودع بطل مصر المسابقة ويتأهل بطل الأردن للمباراة النهائية.

الكرة المصرية على مستوى الأهلي والزمالك والمنتخب الوطني الأول تلقت 4 خسائر متتالية على يد الكرة الأردنية من قلب القاهرة.

البداية كانت مع الزمالك في عام 2007 وخسارة على يد الفيصلي الأردني بهدفين مقابل هدف، في إياب نصف نهائي دوري أبطال العرب نسخة 2007 بملعب القاهرة الدولي.

المنتخب المصري الأول في ولاية الأرجنتيني هيكتور كوبر، يخسر وديًا أمام نظيره الأردني بهدف نظيف بملعب أسوان، في لقاء أٌقيم بالسابع والعشرون من يناير لعام 2016.

تعود الكرة المصرية للسقوط مجدداً وسط الأنصار على يد نظيرتها الأرنية ويخسر الأهلي لقاء الافتتاحي بالبطولة العربية 2017 المقامة بمصر، على يد الفيصلي الأردني بهدف دون رد، ويتكرر السيناريو مجدداً في لقاء الدور نصف النهائي ويفشل الفريق الأحمر في رد الاعتبار أمام الفيصلي، ويخسر بهدفين مقابل هدف يودع المسابقة.

بقى أن نذكر أن الهزائم الأربعة الأخيرة التي تلقاها الأهلي والزمالك ومنتخب مصر في مصر على يد الكرة الأردنية، قد تخللها انتصار مصري وحيد كان من نصيب فريق طلائع الجيش على حساب الوحدات بالقاهرة بإياب دور الـ 16 لدوري أبطال العرب نسخة 2008.

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

text

المصدر المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق