أخبار نيمار اليوم الأربعاء 2 / 8 / 2017

سوبر كورة 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

نيمار يبلغ برشلونة بقرار الرحيل..وفالفيردى يعطيه تصريح بعدم المران

أعلن نادى برشلونة الأسبانى أن النجم البرازيلى نيمار داسيلفا لم يشارك فى مران الفريق صباح اليوم الأربعاء، بعد أن أخبر مسئولى النادى برحيله إلى باريس سان جيرمان الفرنسى.

وذكرت صحيفة "ماركا" الأسبانية أن اللاعب حضر لمدة نصف ساعة ولم يتدرب مع الفريق، وقام بتوديع زملائه فى غرفة الملابس حيث أخبرهم بقرار الرحيل، وذكر حساب النادى الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر" أن ارنستو فالفيردى المدير الفنى للفريق أعطاه تصريحا بعدم المشاركة فى المران لحين الفصل فى قرار رحيله عن الفريق.

نيمار دا سيلفا
نيمار دا سيلفا

 

نيمار يجتمع مع رئيس برشلونة لبحث كيفية الرحيل

عقد البرازيلى نيمار داسيلفا لاعب برشلونة الأسبانى اليوم الأربعاء اجتماعا مع جوسيب ماريا بارتوميو رئيس النادى الكتالونى لإبلاغه قرار الرحيل عن الفريق.

ذكر راديو "كاتالونيا" أن نيمار اصطحب والده للاجتماع مع بارتوميو للتناقش معه فى الإجراءات الخاصة برحيله عن البارسا إلى باريس سان جيرمان، وكيفية تسوية الموقف المالى بين الطرفين، ومعرفة وضع نجم السيليساو فى الفريق الان، وكيفية دفع الشرط الجزائى فى عقد اللاعب.

وأشار الراديو إلى أن نيمار غادر بعد الاجتماع مباشرة، بعد أن قام بتوديع زملائه كل على حدا، حيث تجنب مقابلتهم مجتمعين.

نيمار وبارتوميو
نيمار وبارتوميو

 

نيمار يغادر برشلونة .. ووكيله: الإعلان عن اتمام الصفقة الأسبوع الحالى

صرح واجنر ريبيرو وكيل اللاعب البرازيلى نيمار دا سيلفا اليوم الأربعاء أن نادى باريس سان جيرمان الفرنسى سيدفع الشرط الجزائى فى عقد اللاعب مع البارسا والبالغ 222 مليون يورو خلال الأسبوع الحالى.

وذكرت صحيفة "ماركا" الأسبانية أن الوكيل تحدث هذا التصريح أثناء وجوده فى مطار برشلونة، حيث يسافر بصحبة نيمار ووالده إلى العاصمة البريطانية لندن، ومنها سيتجهون إلى باريس لإتمام صفقه الانتقال إلى سان جيرمان، ولم يذكر ريبيرو المدة التى سيقضونها فى لندن، حيث ذكر أنها ساعات أو أيام.

نيمار بصحبة وكيله
نيمار بصحبة وكيله

رسالة مؤثرة من ميسى فى وداع نيمار

  قام الأرجنتينى ليونيل ميسى نجم برشلونة الأسبانى بتوديع زميله فى الفريق نيمار دا سيلفا برسالة مؤثرة على حسابه الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى "انستجرام"، بعد أن أبلغ اللاعب إدارة نادية اليوم الأربعاء قراره النهائى بالرحيل عن الفريق.

ميسى نشر مقطع فيديو عبارة عن العديد من الصور الفوتوغرافية التى جمعت الاثنان سويا طوال 4 أعوام مضت، منذ انضمام نيمار للبارسا عام 2013 قادما من سانتوس البرازيلى.

كتب ميسى تعليقا على الفيديو "إنه لشرف عظيم أن نقضى سويا هذه الأعوام الماضية صديقى العزيز، أتمنى لك التوفيق فى خطوتك التالية فى حياتك، أراك قريبا".

رسالة ميسى فى وداع نيمار
رسالة ميسى فى وداع نيمار

نجم كرة السلة الإسبانية يعلق على صفقة القرن

تحدَّث نجم كرة السلة الإسبانية، باو جاسول، لاعب فريق سان أنطونيو سبيرز الأمريكي عن نيمار دا سيلفا جناح برشلونة، وأنباء انتقاله لباريس سان جيرمان، حيث أشار إلى أنَّ اللاعب "ربما يرغب في التغيير".


وقال جاسول الذي اعتبر قضية نيمار "مسلسل الصيف": "كمشجع ليست لديَّ كل المعلومات. في النهاية ما يريده أي نادٍ هو أن يكون اللاعب مرتاحًا، وأن يكون في المكان الذي يرغب أن يكون فيه".

وأضاف "حين يكون تفكير اللاعب منشغلاً بإمكانية تواجده خارج النادي أكثر من داخله، فهذا الأمر ليس جيدًا للفريق".

وأكَّد لاعب السلة الإسباني أنَّ نيمار "حاليًا هو واحد من أفضل اللاعبين في العالم بعد البرتغالي كريستيانو رونالدو، والأرجنتيني ليونيل ميسي، لكنه قد يصبح الأفضل في العالم بعد عامين، أو ثلاثة".

وأردف "سنرى ماذا سيحدث. إنَّه لاعب شاب، وله أن يُقرِّر ما هو الأنسب له وما يريده.. ربما ما يريده هو التغيير، لكن سنرى كيف سينتهي الأمر".

وأخطر المهاجم البرازيلي، برشلونة بقرار رحيله لباريس سان جيرمان، تأكيدًا لما تردد بقوة خلال الأيام الماضية.

من جانبه، أكَّد برشلونة أنَّه أخطر نيمار ووالده بحتمية دفع قيمة الشرط الجزائي في عقده -222 مليون يورو، للرحيل من النادي.

باو جاسول
باو جاسول

 

نيمار يقترب من تحقيق رقم قياسي

اقترب المهاجم البرازيلي، نيمار دا سيلفا، من أن يصبح أغلى صفقة في تاريخ كرة القدم حال انتقاله من برشلونة إلى باريس سان جيرمان مقابل 222 مليون يورو تمثل قيمة الشرط الجزائي لفسخ تعاقده مع البرسا.
وإذا تمت الصفقة في نهاية المطاف، سيتفوق نيمار (25 عاما) على الفرنسي بول بوجبا، وهو حاليا صاحب الصفقة الأغلى عندما انتقل الموسم الماضي من يوفنتوس الإيطالي إلى مانشستر يونايتد الإنجليزي مقابل 100 مليون إسترليني (117 مليون يورو).

ويتصدر الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب برشلونة أعلى قيمة سوقية للاعبين بـ120 مليون يورو، يليه البرتغالي كريستيانو رونالدو (100 مليون يورو)، بحسب موقع (ترانسفير ماركت) الشهير الخاص بالانتقالات.

ويحتل الويلزي جاريث بيل المركز الثالث في قائمة الصفقات الكروية الأغلى بانتقاله من توتنهام الإنجليزي إلى ريال مدريد الإسباني في سبتمبر 2013 مقابل 100.8 مليون يورو بحسب الصحف البريطانية و91 بحسب الوسائل الإسبانية.

أما كريستيانو فهو صاحب المركز الرابع في القائمة بانتقاله من مانشستر يونايتد الإنجليزي إلى ريال مدريد في يونيو 2009 مقابل 96 مليون يورو.

وضمت قائمة الصفقات الأغلى نيمار أيضا لدى انتقاله إلى برشلونة من سانتوس البرازيلي قبل أربعة مواسم والأرجنتيني جونزالو هيجواين الذي انتقل من نابولي إلى يوفنتوس الموسم الماضي، والبلجيكي روميلو لوكاكو الذي انتقل هذا الصيف من إيفرتون إلى مانشستر يونايتد.

وأيضا الأوروجواياني لويس سواريز بانتقاله من ليفربول إلى برشلونة في يوليو 2014 والإسباني ألفارو موراتا الذي انتقل هذا الصيف من الريال إلى تشيلسي والكولومبي خاميس رودريجز عندما انتقل من موناكو إلى النادي الملكي.

 


نيمار
نيمار

وكيل نيمار: باريس سان جيرمان يدفع الشرط الجزائي خلال ساعات

المصدر سوبر كورة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق