ركلات الترجيح تبتسم لريال مدريد على حساب نجوم الدورى الأمريكي

سوبر كورة 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تغلب فريق ريال مدريد الأسباني بركلات الترجيح على منافسه منتخب نجوم الدوري الأمريكي في المباراة الودية التى جرت فجر اليوم الخميس، والتى انتهى وقتها الأصلي بالتعادل 1 – 1 على ملعب سولجر فيلد في شيكاغو.                            

تقدم النادى الملكى عبر الإسباني الشاب بورخا مايورال في الدقيقة 59، وعادل دوم دواير الكفة للفريق المحلي، قبل 3 دقائق من النهاية.

واحتكم الفريقان لركلات الترجيح، التي ابتسمت للفريق الإسباني الذي تفوق خلالها بنتيجة 4 – 2، بعدما سجل للملكي على الترتيب، كريم بنزيمة وجاريث بيل وكوفاسيتش ومارسيلو.

ولم يحقق ريال مدريد في جولته الاستعدادية أي فوز على أرض الملعب، إذ تعادل سابقا بهدف لمثله مع مانشستر يونايتد قبل أن يخسر بركلات الترجيح، وتعرض لهزيمة ثقيلة برباعية مقابل هدف أمام مانشستر سيتي، قبل أن ينهزم في الكلاسيكو الودي أمام برشلونة 3 - 2.

وتعد هذه الودية هي المباراة الاستعدادية الأخيرة لريال مدريد قبل انطلاق الموسم الجديد الذي يستهله يوم 8 أغسطس / آب الجاري بمواجهة مانشستر يونايتد الإنجليزي بالعاصمة المقدونية سكوبي، في إطار بطولة السوبر الأوروبي.

ويدخل ريال مدريد المباراة بصفته بطلا لدوري الأبطال، فيما يخوضها مانشستر يونايتد بعدما فاز بالدوري الأوروبي.

ويستهل الفريق الملكي بطل الليجا، موسمه المحلي بمواجهة برشلونة، الفائز بكأس الملك، مرتين ذهابا وإيابا في السوبر الإسباني، يومي 13 و16 من أغسطس.

المصدر سوبر كورة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق