نتائج ريال مدريد تثير قلق زيدان قبل السوبر الأوروبي

سوبر كورة 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

علق الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد الإسباني، على فشل الفريق الملكى في تحقيق أي انتصار في الفترة التحضيرية للموسم الجديد، سوى أمام نجوم الدوري الأمريكي بضربات الجزاء.                                      

وتعادل ريال مدريد مع نجوم الدوري الأمريكي بهدف لمثله، قبل أن يفوز بركلات الترجيح في آخر مباريات المرينجي في الولايات المتحدة الأمريكية، قبل العودة للاستعداد للسوبر الأوروبي يوم 8 أغسطس المقبل.

قال زيدان في المؤتمر الصحفي عقب المباراة "حتى لو أنها مباريات ودية، ولكن عدم الانتصار في 3 مباريات متتالية أمر مقلق، لدينا فترة قليلة جدا قبل بطولة السوبر الأوروبي نحتاج فيها للتفكير والبحث عن أسباب الإخفاق لإيجاد الحلول".

وخسر الملكي من مانشستر يونايتد بركلات الترجيح بنتيجة 1-2، ثم تلقى هزيمة ثقيلة بنتيجة 1-4 من مانشستر سيتي، قبل أن يخسر الكلاسيكو أمام برشلونة بنتيجة 2-3.

تابع "أشركت جاريث بيل وكريم بنزيمة ومارسيلو في الشوط الثاني لأنهم لعبوا كثيرا خلال الدورة التحضيرية، كما أشعر بالرضا تجاه بورخا مايورال، لا أعلم ما قد يحدث حتى نهاية سوق الانتقالات".

أضاف "لست مستاء من غياب البرتغالي كريستيانو رونالدو عن الجولة الأمريكية، لأنه كان بحاجة للراحة بعد موسم طويل وسينضم للفريق يوم 5 أغسطس الجاري".

واتم حديثه قائلا "لا يوجد ما يبرر عجز بيل وبنزيما عن التهديف خلال هذه الفترة، والأهم بالنسبة لي أن نصحح الأخطاء لنكون جاهزين للموسم الجديد".

المصدر سوبر كورة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق