مفاجأة .. الـ" ريمونتادا " السبب فى رحيل نيمار عن برشلونة

سوبر كورة 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أجمعت وسائل الاعلام الأسبانية أن ريمونتادا برشلونة أمام باريس سان جيرمان الفرنسي قد لعبت دورا كبيرا فى رحيل البرازيلي نيمار داسيلفا عن الكامب نو .

أكدت اذاعة كادينا كوبيه الأسبانية  أن جذور قرار نيمار بالرحيل الى حديقة الأمراء تعود إلى مواجهة إياب دور الـ 16 في دوري أبطال أوروبا أمام باريس سان جيرمان نفسه عندما حقق البلوجرانا فوزاً كاسحاً 6-1 في ما عُرف بالـ "ريمونتادا" ، حيث تألق نيمار في تلك المباراة بقيادة فريقه للفوز لكن تم تصوير ليونيل ميسي بأنه بطل المباراة والترويج لصورته وهو يحتفل بالفوز بينما كان نيمار البطل الحقيقي للمباراة.

كما نقل موقع ويلوبا الكتالونى تصريحات الصحفى الأسباني الشهير مانسو الذى قال أن سبب رحيل نيمار الحقيقي بعيداً عن هدفه المادي ، هو محاولته ليكون النجم الأول في فريقه ، وهذا الأمر مستحيل في برشلونه ، فنيمار كان يردد كثيراً بأنه يريد التعلم من ميسي وأنه فخور بمزاملته ، لكن العديد من زملاءه نصحوه بالرحيل ليحقق نجوميه أعلى.

أضاف مانسو أن الصدمه لنيمار ، عندما أصبح الإعلام يتغنى بسواريز أكثر منه ، ووضعوا لويس خلف ميسي مباشره من حيث الفعاليه لأجل الفريق اضافة الى تصدير ميسي وكأنه نجم الريمونتادا الأول.

وأتم تصريحاته قائلا : "رحيل نيمار لايعتبر صدمه لنا فقط ، بل صدمه لسوق الإنتقالات بالكامل ، ولكن رحل قبله ريفالدو ورونالدينهو وتألق البارسا أكثر".

المصدر سوبر كورة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق