«رودريجيز» يغيب عن بايرن ميونخ في افتتاح الدوري الألماني

المصرى اليوم 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أعلن نادي بايرن ميونخ الألماني أن لاعب وسطه الجديد، الكولومبي جميس رودريجيز، سيغيب عن مباراة الفريق الأولى بالدوري الألماني «بوندزليجا»، بداعي الإصابة.

وأشار النادي البافاري إلى أن «رودريجيز» لن يتعافى قبل مباراة كأس السوبر الألماني، أمام نادي بوروسيا دورتموند، المقرر إقامتها السبت، أو قبل المباراة الأولى في «بوندزليجا»، التي سيواجه فيها بايرن ميونخ نظيره باير ليفركوزن.

ولم يكشف بايرن ميونخ عن المدة التي يحتاجها اللاعب الكولومبي تحديدًا حتى يتعافى من إصابته، التي لحقت به الثلاثاء في العضلة الخلفية من الفخذ الأيمن، خلال المباراة التي سقط فيها النادي الألماني بثلاثية نظيفة أمام نادي ليفربول الإنجليزي، في بطولة كأس أودي الودية.

وأكد بايرن ميونخ أن «رودريجيز» سيغيب عن الملاعب خلال الأسابيع المقبلة، مما يعني غيابه إلى ما بعد المرحلة الأولى من «بوندزليجا».

وكان «رودريجيز» قد انضم لبايرن ميونخ قادمًا من نادي ريـال مدريد الإسباني، في موسم الانتقالات الصيفية الحالية، لمدة موسمين على سبيل الإعارة، مقابل 10 مليون يورو، مع إمكانية الشراء النهائي عقب انتهاء فترة الإعارة، مقابل 35 مليون يورو.

ويغيب أيضًا عن صفوف بايرن ميونخ في مباراة كأس السوبر الألماني، اللاعب الإسباني تياجو ألكانتارا، بسبب معاناته من إصابة في عضلات البطن.

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

المصدر المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق