سمير حلبية يؤازر فريقه قبل لقاء الزمالك

المصرى اليوم 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

حرص سمير حلبية رئيس مجلس ادارة النادي المصري على زيارة فريقه الكروي الأول اليوم خلال معسكره بمدينة برج العرب لمؤازرة اللاعبين وتشجيعهم قبل لقاء الزمالك بالدور النصف النهائي ببطولة كأس مصر، والمقرر اقامته الثلاثاء القادم بالاسكندرية .
وذكر الموقع الرسمي للنادي المصري ، أن سمير حلبية اجتمع بلاعبي الفريق والجهاز الفني فور وصوله إلى المعسكر ، حيث نقل اليهم تحيات اللواء اركان حرب عادل الغضبان محافظ بورسعيد والذي اعرب خلال اجتماعه امس بمجلس ادارة المصري عن ثقته التامة في قدرة لاعبي المصري وجهازه الفني على العبور للدور النهائي من بطولة كأس مصر.
وأكد سمير حلبية، للاعبين أيضا على قرار مجلس ادارة النادي بصرف مكافآت خاصة لهم ، خارج اللائحة في حالة تحقيق الفوز واسعاد جماهير بورسعيد .
وأشار حلبية إلى الدعم الكامل من مجلس ادارة المصري للجهاز الفني واللاعبين من اجل تحقيق حلم جماهير بورسعيد بالحصول على لقب كأس مصر للمرة الثانية في تاريخه.
وأدى الفريق الأول لكرة القدم بنادي المصري البورسعيدي مرانه الجماعي مساء اليوم، في إطار استعداداته للقاء المرتقب أمام الزمالك .
وخصص حسام حسن المدير الفني للفريق المران المسائى والذي استمر نحو 90 دقيقة للنواحي الخططية والتكتيكية ، لتلقين اللاعبين العديد من الجمل الخططية مع التركيز على انهاء الهجمات بصورة صحيحة.
وشهد المران تنافسا كبيرا من جميع اللاعبين على نيل ثقة جهازهم الفني أملا في الدخول لقائمة الفريق للمباراة الهامة والمرتقبة امام الزمالك

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

المصدر المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق