ريال مدريد يستهل الموسم الجديد بـ " بطولتين " ومبابى

سوبر كورة 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

بدأت ادارة ريال مدريد الأسباني فى وضع الرتوش الأخيرة لختام استعدادات النادى الملكى للموسم الجديد ، والذى سيستهله الفريق ببطولتى السوبر الأوروبي والسوبر الأسباني.

ويلتقى الريال مع مانشستر يونايتد الانجليزي يوم 8 من الشهر الجارى على لقب السوبر الأوروبي بينما سيواجه الغريم التقليدي برشلونة يومى 13 و16 على لق بالسوبر المحلى.

وأشارت صحيفة ماركا الأسبانية ان الريال سيستهل الموسم الجديد ببطولتى السوبر بجانب التعاقد مع الفرنسي كيليان مبابى لؤلؤة موناكو الفرنسي ، المهاجم الشاب أبلغ ادارة ناديه مساء امس الأربعاء فى رغبته فى الرحيل عن نادى الإمارة خلال الميركاتو الحالى ما استدعى تعاقد النادى مع لاعب فريق رين أداما دياكابى لمدة 5 أعوام كى يحل محل اللاعب.

وأوضحت الماركا أن ريال مدريد لديه اتفاق نهائي مع موناكو وتبقى فقط وضع بعض اللمسات الأخيرة لقدوم المهاجم الشاب ، فالمرينجي ينتظر دمج القطعة المفقودة من أجل إغلاق الفريق للموسم الُمقبل 2017-2018، والمقصود هنا ليس سوى كيليان مبابي.

وأضافت فى تقريرها أنه بعد اتفاقٍ مبدئي بين ريال مدريد وموناكو (160 مليون يورو و 20 مليون متغيرات) الوقت يمضي لصالح إضفاء الطابع الرسمي للصفقة ، فالفرنسي مبابي سيوقع لمدة ستة مواسم براتب سبعة ملايين يورو سنوياً، بعد أن التقى فلورنتينو بيريز باللاعب في باريس وأكد له مبابى أنه يعتبر نفسه مؤهل تمامًا للإنتقال إلى ريال مدريد هذا الصيف.

وترى ماركا أن التوقيع مع نيمار أبعد باريس سان جيرمان من سباق مبابي وترك الطريق مفتوح أمام ريال مدريد من أجل التوقيع مع المهاجم الشاب.

وأتمت تقريرها مشددة أن اللاعب رغم صغر سنّه إلا أنه لا يفكر في أن يكون مجرد لاعب مُكمل، بل يرغب في اللعب كأساسي مع ريال مدريد والذهاب لكأس العالم 2018.

المصدر سوبر كورة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق