برشلونة يستبدل نيمار بـ راكيتيتش في الملصق الترويجي لكأس خوان جامبر

سوبر كورة 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

استبدل نادى برشلونة الأسباني البرازيلي نيمار داسيلفا بالكرواتى ايفان راكيتيتش فى الملصق الترويجي لكأس خوان جامبر التى سيلتقى فيها البارسا بنادى تشابوينسكي البرازيلي يوم 7 من شهر اغسطس الجارى.

جاء هذا القرار من جانب برشلونة بعدما أعلن النجم البرازيلي عن رغبته فى الرحيل عن الكامب نو خلال الميركاتو الصيفي الحالى.

واعتاد النادى الكتالونى على تنظيم بطولة سنوية تحمل اسم خوان جامبر تقام قبل أيام من انطلاق الموسم ، واختار البارسا لمباراة هذا العام فريق تشابوينسكي البرازيلي الذى فقد 71 عضوا بفريقه جراء حادث سقوط طائرته التى كانت متوجهة لكولومبيا ، والذى سيرتدي قميصا خاصا فى هذه المباراة.

DGSmtZzVwAABCiA
الملصق الترويجي لمباراة خوان جامبر 

 

وأرسل برشلونة خطابا رسميا يتضمن الدعوة إلى مجلس إدارة النادي البرازيلي ، وذكر النادي، في خطابه: " يود برشلونة تخليد ذكرى 71 شخصا لقوا حتفهم في الحادث ومواساته لعائلاتهم. ولهذا، سيجعل من بطولة كأس خوان جامبر عام 2017 فرصة للتعبير عن هذه المواساة بما تتضمنه البطولة من عدة أنشطة".

وأضاف: "إلى جانب هذه الدعوة لتشابيكوينسي للمشاركة في كأس جوان جامبر عام 2017، يرغب برشلونة في المساهمة بجهود إعادة هيكلة النادي البرازيلي مؤسسيا ورياضيا والمساعدة في استعادة المستوى التنافسي الذي كان عليه الفريق البرازيلي".

وكانت طائرة الفريق البرازيلي وهي من طراز بريتيش ايروسبيس146 تابعة لشركة “لاميا” البوليفية تحطمت الطائرة فى نوفمبر الماضى في منطقة إل غوردو الجبلية في دائرة لا اونيون على بعد حوالى 50 كلم من ميديين (شمال غرب) ثاني كبرى مدن كولومبيا.

تشابوينسكي سيلعب بقميص خاص في مباراة خوان غامبر
تشابوينسكي سيلعب بقميص خاص في مباراة خوان جامبر

 

المصدر سوبر كورة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق