البدري: الحكم حرم الأهلي من ركلة جزاء واضحة في مباراة الفيصلي

المصرى اليوم 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أكد حسام البدري، المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي، أن خسارة مباراة الفيصلي الأردني، الأربعاء، أضاعت هدفًا هامًا على الفريق، وهو الفوز بالبطولة العربية.

وودع الأهلي البطولة العربية، بعدما خسر أمام الفيصلي الأردني «2-1»، في المباراة التي أقيمت بينهما، الأربعاء، على ملعب برج العرب بالإسكندرية، في الدور نصف النهائي من البطولة.

وأشار «البدري» إلى أن حكم المباراة لم يكن السبب في خسارة فريقه، لكنه لم يحتسب ركلة جزاء صحيحة لصالح الفريق الأحمر، وسمح للاعبي الفريق الأردني بإضاعة الوقت.

وشدد «البدري» على أن السبب في الهزيمة هو سوء التوفيق الذي لازم اللاعبين في هذه المباراة، فالفريق الأردني أحرز هدفين من توفيق شديد، ولاعبو الفريق الأحمر لم يقصروا على الإطلاق، والدليل أن الشوط الثاني كان من طرف واحد، هو الأهلي.

كما أكد «البدري» أن محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق، أدى بشكل جيد في مباراة الفيصلي الأردني، على الرغم من دخول مرماه هدفين.

وقال «البدري»: «هناك توفيق وعدم توفيق في بعض الكرات، وفي كأس مصر، الحارس الأجهز سوف يشارك، وأريد أن أؤكد على أن (الشناوي) لا يتحمل نتيجة المباراة بمفرده، سواء خسر الأهلي أو تعادل».

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

المصدر المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق