كيلور نافاس يعلق على نتائج الملكي خلال فترة الإعداد

سوبر كورة 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

علق الكوستاريكي كيلور نافاس حارس مرمى ريال مدريد الإسباني، على فشل الفريق الملكى في تحقيق أي انتصار في الفترة التحضيرية للموسم الجديد، سوى أمام نجوم الدوري الأمريكي بضربات الجزاء.                   

وتعادل ريال مدريد مع نجوم الدوري الأمريكي بهدف لمثله، قبل أن يفوز بركلات الترجيح في آخر مباريات المرينجي في الولايات المتحدة الأمريكية، والعودة للاستعداد للسوبر الأوروبي يوم 8 أغسطس المقبل.

قال نافاس فى التصريحات التى نقلها موقع برنابيو ديجتال : " عملنا بشكلٍ جيد في الموسم التحضيري، الفريق في حالة بدنية قوية والمهم هو الوصول بأفضل طريقة ممكنة للسوبر الأوروبي ، نسير فىى الطريق الصحيح، نحن بحاجة لحسم المباريات ولكن هذه التفاصيل لا ينبغي أن تُزعجنا بل يجب أن نبقى هادئين".

أكمل : " بعد العمل البدني الشّاق خلال الموسم التحضيري لا يمكن أن نؤدي 100% في المباريات، ولكن سنتمكن من ذلك في المباريات الرسمية ، سنُقاتل للفوز بكل البطولات، نعلم أنه ليس من السهل فهناك منافسين أقوياء ولكن لدينا فريق كبير يلعب بشكل جيد ويمكننا الفوز".

أتم حديثه قائلا : " أنا سعيد جداً لتواجدي في الموسم التحضيري بعد غيابي العام الماضي بسبب الإصابة، أنا متحمس لبدء الموسم الجديد،  سأواصل بعقلية إيجابية كما سوف أُقدم كل شيء للفريق من أجل العمل على كسب الألقاب فهو أجمل شيء في كرة القدم ".

المصدر سوبر كورة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق