مبابي يبلغ ادارة موناكو قراره بالرحيل وصراع ناري على ضمِّه

Arabia Eurosport 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

وافق نادي موناكو الفرنسي على رحيل مجموعة من أفضل لاعبيه خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية آخرهم لاعب خط الوسط تيموي باكايوكو والظهير الأيسر بينجامين ميندي إلى ناديي تشيلسي ومانشستر سيتي الإنكليزيين على التوالي.


اقرأ أيضاً: موناكو يغير السعر المطلوب بمبابي


هذه المبيعات التي قام بها نادي الإمارة الفرنسية دفعت اللاعب كيليان مبابي لوتين مهاجم ونجم الفريق إلى إعلان رغبته هو الآخر في الرحيل عن ملعب لويس الثاني خلال الميركاتو الحالي.

9a32cfc45f.jpg

المهاجم الدولي الفرنسي الشاب يُعتبر أحد أفضل المواهب الشابة المتواجدة على الساحة الكروية الأوروبية خاصة بعد تألقه مع موناكو في الدوري الفرنسي وتسجيله 15 هدفاً وصناعة 8 أهداف قاد بها الفريق لتحقيق اللقب بعد غياب أكثر من 25 عاماً.


اقرأ أيضاً: مبابي يقدم دليلاً جديداً لبقائه في موناكو


صحيفة "ليكيب" الفرنسية تقول أن مبابي مستعد للرحيل عن موناكو هذا الصيف، وذلك بعدما حدثت ضجّة كُبرى في سوق الإنتقالات باتخاذ المهاجم البرازيلي نيمار دا سيلفا قراراً بالرحيل عن نادي برشلونة الإسباني إلى نادي باريس سان جيرمان الفرنسي بقيمة الشرط الجزائي التي تُقدَّر بـ222 مليون يورو.

279a6ea4d6.jpg

وذكرت الصحيفة الفرنسية أن هناك صراع كبير مُنتظر بين أندية ريال مدريد وبرشلونة الإسبانيين ومانشستر سيتي الإنكليزي على التعاقد مع المهاجم الشاب الموهوب هذا الصيف.


اقرأ أيضاً: ناديان ينافسان ريال مدريد بشراسة على نجم موناكو


اللاعب صاحب الـ18 عاماً سيكون إضافة قوية لأي فريق يحصل على خدماته في الميركاتو الحالي. فمن ينجح في الظفر بخدماته؟

المصدر Arabia Eurosport

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق