نيمار يحضر لحفل انتقاله لباريس بحجز غرفة فى فندق لورويال الشهير

سوبر كورة 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

بدأ الدولى البرازيلي نيمارداسيلفا التحضير للمؤتمر الصحفى الذى سيعقده نادى باريس سان جيرمان الفرنسي غد الجمعة من أجل تقديمه كلاعب بصفوف بى اس جي.

 

وذكرت شبكة التلفزيون الفرنسية " BFM TV " أن البرازيلي نيمار داسيلفا قام بحجز غرفة فى فندق " لو رويال مونسو" الفخم والذى يقع فى وتقع في المنطقة الـ8 في العاصمة الفرنسية، على بعد 500 متر من الشانزليزيه وقوس النصر.

 

وحصل مسئولو النادى الباريسي على اذن من بلدية المدينة لاقامة حفل كبير أمام برج ايفل احتفالا بقدوم اللاعب أسوة بما تم منذ عدة سنوات عند التعاقد مع السويدي زلاتان ابراهيموفيتش.

 

وتتحضر العاصمة باريس لاستقبال البرازيلي نيمار الذي حسم الأربعاء الجدل حول مستقبله وأبلغ ناديه برشلونة بقرار الرحيل تمهيداً لانتقاله المتوقع إلى باريس سان جيرمان في صفقة قياسية تبلغ 222 مليون يورو.

 

وفي حال انتقاله إلى سان جيرمان مقابل هذا المبلغ، سيتفوق نيمار على الفرنسي بول بوجبا الذي انتقل العام الماضي من يوفنتوس الإيطالي إلى مانشستر يونايتد الإنجليزي مقابل 105 ملايين يورو.

 

وبموجب أنظمة العقود في كرة القدم الإسبانية، يتوجب على اللاعب نفسه أن يدفع مبلغ "شراء العقد" كإيداع لدى رابطة الدوري، على أن تقوم هي بتحويله إلى النادي "البائع".

 

إلاّ أنّ الصفقة تلاقي اعتراض رئيس "الليجا" خافيير تيباس بحسب وسائل الإعلام الإسبانية. وخلافاً لتيباس، كان وزير المالية الفرنسي حيرالد دارمانان مرحّباً بانتقال نيمار إلى سان جيرمان لأنّ الخزانة العامة ستحصل الضرائب من اللاعب البرازيلي، مضيفاً "إذا جاء نيمار إلى ناد فرنسي، فستكون وزارة المالية مرحبة بالضرائب التي سيدفعها في فرنسا. من الأفضل (للفرنسيين) أن يدفع هذا اللاعب ضرائبه في فرنسا عوضا عن دفعها في مكان آخر".

 

وتابع دارمانان لإذاعة "فرانس انتر" الحكومية "عندما تكون وزيراً في الجمهورية، فمن واجبنا الدفاع عن مصلحة الدولة وهذا الأمر يقتضي بأن يدفع الناس ضرائبهم في فرنسا".

 

فريق المحاميين التابعين لنيمار رفضوا التصريح عن ماحدث في مقر الرابطة الإسبانية إلا انهم قرروا العودة لبرشلونه لأجل اتمام الصفقه،بعد قيام خافيير تيباس رئيس الرابطة في مدريد بعدم قبول الصفقه .

 

وكانت رابطة الليجا قد أعلنت عن عدم نيتها فى عرقلة الصفقة، لكنها ترفض المساهمة في صفقة تخل بقانون اللعب النظيف.

 

 

 

المصدر سوبر كورة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق