مجلس طاهر يحاول تبرئة نفسه من أزمة الخطيب خوفا من الجمعية العمومية

سوبر كورة 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

بدأ النادي الأهلي برئاسة محمود طاهر في تسريب معلومات تفيد برائته من ذمة استبعاد أسطورة كرة القدم المصرية محمود الخطيب، بداعي تطبيق بند الثماني سنوات.

ووفقاً مصدر مطلع داخل النادي بدأ رئيس النادي في تسريب أنباء تفيد برائته من التهمه المنسوبه له بشأن رغبتة في إقصاء محمود الخطيب من الترشح في الانتخابات المقبلة.

وحملت اللائحة التي اعدها رئيس الاهلي السابق في وجود نائبه الخطيب بند ال٨ سنوات بما يعني عدم ترشح الخطيب ومعه أعضاء مجلس حمدي السابق في حالة اعتماد هذه اللائحة من جانب المجلس الحالي خاصة ان البند ١٢ يمنعهم من الترشح قبل مرور ٤سنوات ميلادية.

وازدادت المخاوف عند جهة المعارضة  خوفا  من ان تتضمن لائحة الأهلى الجديدة البند رقم ١٢  الذي اعده حسن حمدي واعضاء مجلسه بتطبيق بند ال٨سنوات .. وزادت هذه الشكوك بعد ما أعلنت ادارة الاهلى  إعجابها  بلائحة حسن حمدى وأنها ستعتمد عليها خوفا من هذا البند الذى كان سيقصيهم جميعا، ومن والمؤكد ان مجلس طاهر لن يعتمد علي هذا البند وهو ما اكده اكثر من شخص مطلع علي اللائحة الجديدة التي يسعي المجلس لعرضها علي الجمعية العمومية وكان اخرها بيان المحامي الكبير رجائي عطية، حسبما أفاد مصدر بالأهلي لسوبر كورة.

 


اللائحة

 

المصدر سوبر كورة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق