زيدان يشترط الأستغناء عن بيل للتعاقد مع مبابي

سوبر كورة 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أشترط الفرنسي زيدن الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد الأسباني، الأستغناء عن النجم الويلزي جاريث بيل نجم هجوم الفريق، للتعاقد مع اللاعب الشاب مبابي من موناكو الفرنسي خلال فترة الانتقالات الحالية.

وفقاً لصحيفة "ماركا" الأسبانية، فأن زيدان أشترط خروج أحد أطراف المثلث الهجومي للفريق الملكي (بي بي سي)، للتعاقد مع مبابي، والأقرب لذلك هو الويلزي جاريث بيل بسبب إصاباته المستمرة وعدم اشتراكه في المباريات بشكل منتظم.

لذلك حددت إدارة الملكي مبلغ 100 مليون يورو، مقابل التعاقد مع اللاعب، الذى تفاوضه العديد من الأندية في البريميرليج، وعلى رأسهم مانشستر يونايتد وتشيلسي.

وذكرت الصحيفة، أن سبب طلب زيدان هذا الشرط، حتى لا يحدث أي صراعات في الفريق الملكي بين اللاعبين، للحصول على عدد دقائق أكثر، والمشاركه في المباريات بشكل منتظم.

وكانت صحيفة "ليكيب الفرنسية"، قد كشفت بالأمس عن طلب مبابي، الذى ترك الفريق الفرنسي في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، والتفكير في مستقبله بعيداً عن موناكو.

وقد طلب فريق موناكو مبلغ 160 مليون يورو بالأضافة لـ20 مليون كمتغيرات للتعاقد مع مبابي، كما وضعت شرط غريب وهو إذا حقق مبابي الكرة الذهبية، تدفع إدارة الملكي 25 مليون يورو مكافأة للفريق الفرنسي.

المصدر سوبر كورة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق