رسالة للجماهير وصفقة القرن ومستقبل سانشيز بمؤتمر الدرع الخيرية

سوبر كورة 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

استغل الفرنسي ارسين فينجر مدرب ارسنال الانجليزي المؤتمر الصحفى الذى عقد على هامش مباراة الدرع الخيرية للحديث عن بعض القضايا التى تهم انصار الجانرز.

ويلتقى ارسنال مع الجار اللدود تشيلسي يوم الأحد المقبل على لقب الدرع الخيرية .

وقال فينجر : " الأمور أصبحت جدية الآن، هناك بطولة على المحك في المباراة القادمة ونريد الفوز وتكرار نتيجة نهائي كأس الاتحاد ، المنافسة على اللقب مفتوحة على مصراعيها، من الصعب التنبأ بما قد يحدث ".

وتابع : " أخبار الفريق ؟ جميع اللاعبين متاحون، أوزيل و رامزي لم يشاركا في تدريبات الفريق لكنهما سيكونا على ما يرام. ، أما أليكسيس سانشيز فقرارى واضح ، سيبقى وسيتقبل ذلك ، رسالة للجماهير ، فقط شكرًا جزيلًا وآمل أن نحظى بموسم عظيم معًا." .

وأضاف : " تشيلسي احتفظ بأساس تشكيلتهم ، لقد أضافوا باكايوكو وهو لاعب قوي جدًا مماثل لـ ماتيتش لكنه ذو تأثير أكبر، واستبدلوا كوستا بـ موراتا وهو هداف أقل من كوستا لكنه يستطيع أن يخلق فرصًا أكثر. أتوقع منافستهم على اللقب ".

وبسؤاله عن صفقة القرن " هل يستطيع آرسنال منافسة هذه الأسعار ؟ " ، اجاب فينجر : ""بالتأكيد لا لأننا مازلنا نحتفظ بالعقلانية والمنطق ، الأرقام تظهر أن تضخم الأسعار يتسارع ويتسارع، لقد تخطينا حدود الواقعية بكثير." .

وأتم حديثه  : " حين تسيطر دولة ما على أحد الأندية يصبح كل شيء ممكنًا ويصبح احترام قوانين اللعب المالي النظيف مستحيلًا.".

المصدر سوبر كورة

أخبار ذات صلة

0 تعليق