الزمالك يجدد مفاوضاته مع إيهاب جلال

المصرى اليوم 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

جدد مجلس إدارة نادي الزمالك مفاوضاته مع إيهاب جلال، لقيادة الفريق الكروى الأول خلفا لإيناسيو، وذلك بعد استقالة جلال من المقاصة فضلا عن صعوبة التعاقد مع مدرب أجنبى كفء في ظل ارتفاع المقابل المادى.

وعلمت «المصرى اليوم» أن مجلس الإدارة رفض الدخول في مفاوضات رسمية مع إيهاب جلال قبل استطلاع رأيه وديا عن طريق حازم ياسين، أمين الصندوق، الذي تربطه علاقة قوية بجلال، وذلك للاتفاق على المقابل المادى وتشكيل المجلس المعاون.

وحرص مجلس الإدارة على سرية المفاوضات تجنبا لتشتيت طارق يحيى، المدير الفنى المؤقت، قبل مواجهة المصرى، خاصة أن تعيين جلال يعنى رحيله في ظل اشتراطه الاستمرار كمدرب عام فقط مع مدرب أجنبى.

يأتى ذلك في الوقت الذي أكد فيه أحمد مرتضى منصور، عضو مجلس الإدارة والمتحدث الرسمى، أنه لا توجد مفاوضات رسمية مع إيهاب جلال، وأن فكرة المدرب الأجنبى لا تزال مطروحة، مشيرا إلى أن موضوع المدرب الجديد تم تأجيله مؤقتا في ظل التركيز في بطولة الكأس.

في سياق متصل، سادت حالة من الغضب والاستياء داخل مجلس الإدارة، بعد تعاون أحمد مرتضى، عضو المجلس والمشرف على الكرة، ولجنة الكرة مع الثنائى محمد العاصى، وإبراهيم باكايوكو، وكلاء البرتغالى إيناسيو، خصوصا بعد الجلسة التي عقدها وكلاء المدرب السابق مع عضو المجلس وعرضهم التعاقد مع الإيطالى والتر زينجا، لقيادة الأبيض خلفا لإيناسيو.

واعترض بعض أعضاء المجلس ولجنة الكرة على مجرد الاستعانة بوكيل إيناسيو، لترشيح مدربين جدد خصوصا بعدما أثبتت التجربة السابقة فشل مدربهم مع الفريق، وعلمت «المصرى اليوم» أن مرتضى منصور، رئيس النادى، استبعد زينجا مع قائمة المرشحين لتدريب الفريق بسبب تعاقدهم مع العاصى وباكايوكو، وأصدر رئيس النادى تعليمات صارمة للمشرف على الكرة ولجنة الكرة بعدم التعامل مع وكلاء إيناسيو.

فيما كشف مصدر مطلع داخل المجلس- رفض ذكر اسمه- أن فاروق جعفر، رئيس لجنة الكرة رشح الثنائى الأرجنتينى ميجيل نوفو، المدير الفنى لفريق حسنية أغادير المغربى، وجمال حاجى، المدير الفنى السابق لنادى الفجيرة، ورشح جعفر الأخير كترشيح أول لقيادة الأبيض، إلا أن مجلس الإدارة لم يحسم موقفه من ملف المدرب الأجنبى الجديد لحين انتهاء الفريق من مباراة المصرى في نصف نهائى كأس مصر.

من جهة ثانية، استقر الجهاز الفنى بقيادة طارق يحيى على انتظام الفريق في معسكر مغلق بداية من غد «السبت»، بأحد فنادق برج العرب، استعدادا لمباراة المصرى.

وحدد الجهاز الفنى للفريق بقيادة طارق يحيى برنامجا تدريبيا للاعبين المستبعدين من قائمة مباراة المصرى، على أن يخوض اللاعبون المستبعدون التدريبات بالقاهرة خلال تواجد الفريق في الإسكندرية استعدادا لمواجهة الفريق البورسعيدى.

من جانبه، قال طارق يحيى، المدير الفنى للفريق، إن الفريق جاهز تماما لخوض مباراة المصرى البورسعيدى في الدور نصف النهائى لبطولة كأس مصر. وساد الارتياح داخل الجهاز الفنى بعد قرار مجلس إدارة اتحاد الكرة، برئاسة هانى أبوريدة، فتح باب القيد الصيفى للموسم الجديد 2017 – 2018 في التاسع من أغسطس الجارى رسمياً بعد تأجيل «الكاف» القيد الأفريقى إلى يوم 11 أغسطس، على أن يقوم الزمالك بقيد جميع صفقاته الجديدة وفى مقدمتهم اتشامبونج، ورزاق سيسيه، وداودا وصلاح عاشور، وكاسنوجو كابنجو. فيما أعلن مرتضى منصور، رئيس النادى، عن عودة خالد قمر لصفوف الفريق الكروى بعد انتهاء إعارته من الاتحاد السكندرى وانتظم اللاعب في تدريبات الفريق أمس.

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

المصدر المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق