التاريخ يُثبت أن برشلونة لا يعرف كيف يحافظ على نجومه

Arabia Eurosport 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

رحل البرازيلي نيمار جونيور لاعب نادي برشلونة الإسباني بشكل رسمي عن صفوف الفريق حيث قام بفسخ تعاقده مع النادي وفضل الإنتقال لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية.

وسادت حالة كبيرة من الغضب الجماهيري العارم تجاه رحيل اللاعب حيث قاموا بحرق قميص اللاعب ووصفوه بالخائن المرتزقة.

وتواصل إدارة نادي برشلونة الإسباني فشلها في الحفاظ على نجومها الذين يفضلون الرحيل عقب مسيرة كبيرة بالنادي الكتالوني ولم يكن نيمار أولهم وقد لا يكون اخرهم.

83e6de93c7.jpg

ولم يغفل التاريخ الصفعة التي تلقتها إدارة النادي الكتالوني برحيل البرتغالي لويس فيجو لريال مدريد المنافس المباشر قبل سنوات من أجل تحقيق حلمه بالتتويج ببطولة دوري أبطال أوروبا حيث كان يرى صعوبة تحقيق ذلك مع برشلونة وإقتنع بوجوده ضمن خطة فلورنتينو بيريز رئيس النادي الملكي.

كما لم يغفل التاريخ أيضاً رحيل الألماني بيرنارد شوستر من نادي برشلونة لريال مدريد ايضاً في الماضي.

ccf2538af7.jpg

ولم يكن الثنائي المذكور أخر من صفع برشلونة فقد قام النجم البرازيلي رونالدو الملقب "بالظاهرة " بالرحيل عن صفوف النادي الكتالوني والإنضمام لإنتر ميلان الإيطالي قبل ان يعود لليجا مرةً اخرى ولكن بقميص ريال مدريد.

كما قام الأسطورة الأرجنتينية دييجو ارماندو مارادونا بذات الصفعة في وجه برشلونة بعدما رحل عن صفوف النادي الإسباني وإنتقل لنابولي الإيطالي وأصبح معشوق الجماهير هناك.


إقرأ أيضاً:باريس سان جيرمان يلجأ لحيلة جديدة لإنقاذ صفقة نيمار


هذا ووقعت إدارة البلوجرانا في موقف غاية في الحرج أمام جماهيره وعشاقه بعدما قام نيمار بمخادعة النادي خلال الفترة الأخيرة بإلتزام الصمت والتدريب رفقة زملائه ببرشلونة قبل أن يعلن الرحيل رسمياً.

المصدر Arabia Eurosport

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق