بعد تفوقه على الأهلي ومغالاة المدربين.. "نيبوشا" يظهر بالصورة في الزمالك

الحكاية 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يبدو أن نجاح المدير الفني لفريق الفيصلي الأردني، نيبوشا يوفوفيتش، في الفوز على الأهلي مرتين بالبطولة العربية، ومنها المباراة الأخيرة التي ساهمت في صعوده للنهائي، ومن قبل نجاحه في تصدر فريقه للمجموعة الأولى التي كانت تضم فرقا قوية خاصة الأهلي ونصر حسين داي، لفت نظر مسؤولي الزمالك بشدة.

وعلمت "الحكاية" أن مناقشات عدة تدور داخل مجلس إدارة الزمالك حاليا، للتعاقد مع مدرب الفيصلي، لسببين، أولهما مغالاة بعض المدربين الأجانب الذي دخل معهم في مفاوضات بالفترة الأخيرة، وثانيا لنجاح "نيبوشا" في تقديم مستوى فني مميز مع فريقه بالبطولة العربية، بجانب حصوله على لقبي الدوري والكأس الأردني مع الفيصلي بالموسم المنقضي.

وجاء هذا التفكير بعد مطالبة عدد من نجوم الزمالك القدامي -والمكلفين من مجلس إدارة النادي، برئاسة مرتضى منصور، لترشيح عدد من المدربين الأجانب للتعاقد معهم- لأحمد مرتضى منصور، عضو المجلس والمشرف على الكرة وهذا الملف تحديدا، بدراسة إماكنية التفاوض مع "نيبوشا"، صاحب الـ44 عاما، ليتولى القيادة الفنية للأبيض، خلفا للبرتغالي أوجستو إيناسيو.

وكان الزمالك دخل في مفاوضات مع البلجيكي فرانكي فيركواتيرين مدرب منتخب بلجيكا السابق، ولكنه طلب 65 ألف دولار راتبا شهريا، ومواطنه هوجو بروس مدرب الكاميرون، ولكنه طلب 1.5 مليون يورو راتبا سنويا، والصربي ميشو سردوفيتش مدرب أوغندا المُستقيل مؤخرا، ولكنه لم يعلن عن طلباته حتى الآن، والبوسني جمال حاجي مدرب العراق، ولكنه طلب 30 ألف دولار راتبا شهرياً و15 ألف دولار لمعاونيه، والأرجنتيني ميجيل غاموندي مدرب حسنية أغادير المغربي، ولكنه طلب 30 ألف دولار شهريا و 15 ألف دولار لمعاونيه.

وهناك مدربين آخرين تم ترشيحهم للزمالك، منهم البرازيلى سيرجيو فارياس، ومواطنه أوزفالدو دي أوليفيرا، والروماني ميرتشا لوتشيسكو، والويلزي جون توشاك، ولكنه اعتذر لتفكيره في اعتزال التدريب.

المصدر الحكاية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق