تعليق «مورينيو» على فسخ تعاقد نيمار مع برشلونة

المصريون 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أكد البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، أن البرازيلي نيمار دا سيلفا يستحق دفع 222 مليون يورو، قيمة الشرط الجزائي في عقده مع النادي الكتالوني، وذلك من أجل إتمام إجراءات انتقاله إلى باريس سان جيرمان الفرنسي، خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وقال مورينيو في تصريحات صحفية: "عندما دفعنا هذا المبلغ للفرنسي بول بوجبا قلت لكم وقتها بأنه ليس باهظًا، الباهظ هم اللاعبون الذين يكلفون الأندية مبلغًا ضخمًا وهم لا يتمتعون بإمكانيات لا تتناسب مع المبالغ التي يتم سدادها من أجل التعاقد معهم".

وأضاف "لا أعتقد أن هذا المبلغ يعتبر ضخمًا من أجل نيمار، لأنه أحد أفضل لاعبي العالم حاليًا".

واختتم مورينيو تصريحاته قائلًا: "ستكون صفقة قوية من الناحية التجارية وبالتأكيد مسئولي سان جيرمان فكروا في ذلك الأمر".

وأعلن نادي برشلونة الإسباني، في وقت سابق اليوم، أن محامي لاعب كرة القدم البرازيلي نيمار دا سيلفا قاموا بسداد قيمة الشرط الجزائي الموجود في عقده.

وفي بيان نشره النادي عبر موقعه الإلكتروني: "قام محامو نيمار بعد زيارتهم لنا عقب ظهر اليوم بسداد مبلغ 222 مليون يورو هي قيمة الشرط الجزائي في عقد اللاعب البرازيلي".

وأضاف البيان: "سنقدم تقريرًا حول تفاصيل انتقال نيمار للاتحاد الأوروبي (يويفا) من أجل تحديد المسؤولية التأديبية التي قد تنجم عن هذه القضية".

ورفض النادي بيع اللاعب رغم عرض باريس سان جيرمان، واشترط الحصول على الشرط الجزائي المقدر ليكون السبيل الوحيد لرحيل اللاعب عن كتالونيا. 

المصدر المصريون

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق