مورينيو : 200 مليون إسترلينى ليس كثيرا على نيمار

سوبر كورة 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اختلف جوزيه مورينيو، ويورجن كلوب في وجهات النظر بشأن الانتقال الوشيك لنيمار إلى باريس سان جيرمان بعد دفع قيمة الشرط الجزائي في عقده مع برشلونة والتي تبلغ 222 مليون يورو.

 

وقال مورينيو، مدرب مانشستر يونايتد، إنَّ سان جيرمان لم يدفع أكثر مما تستحقه إمكانات نيمار، لكنَّه يخشى "التوابع" المالية.

 

كان مانشستر يونايتد، تعاقد مع بول بوجبا مقابل 105 ملايين يورو العام الماضي، قادمًا من يوفنتوس ليصبح أغلى لاعب في العالم قبل صفقة نيمار.

 

وأضاف مورينيو لوسائل إعلام بريطانية "عندما دفعنا قيمة ضم بوجبا، قلت إنَّ هذا ليس ثمنًا باهظًا. الباهظ هو دفع مبلغ لا يتناسب مع الكفاءة.. 200 مليون جنيه إسترليني، في نيمار لا يعتبر ثمنًا باهظًا".

 

وتابع المدرب البرتغالي: "المشكلة أنه سيظهر العديد من اللاعبين ممن تزيد أسعارهم على 100 مليون جنيه إسترليني، والكثير ستصل أسعارهم إلى 60، و80 مليون".

 

وأوضح "نيمار من أفضل لاعبي العالم ومفيد جدًا تجاريًا، وبالتأكيد سان جيرمان فكر في هذا. أعتقد أن المشكلة ليست في نيمار، وإنما في توابع نيمار".

 

أما كلوب مدرب ليفربول، فانتقد الصفقة، وتشكك في جدوى قواعد اللعب المالي النظيف.

 

وقال المدرب الألماني أمس الأربعاء "هناك أندية يمكنها دفع هذا المبلغ مثل مانشستر سيتي، وسان جيرمان والجميع يعرف هذا".

 

وأضاف "كنت أعتقد أن قواعد اللعب المالي النظيف وضعت لأجل هذه المواقف، لكنها تبدو كمقترح أكثر من كونها قاعدة حقيقية، ولا أفهم هذا".

 

وقال الاتحاد الأوروبي للعبة أمس الأربعاء، إنه لم يتلق أي شكوى ضد سان جيرمان، مؤكدًا أنه لن يمنع أي اتفاق محتمل بخصوص الصفقة.

المصدر سوبر كورة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق