أندية جميل تطارد نجم الهلال

Arabia Eurosport 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أبدت أندية "الفيحاء، التعاون، القادسية"، اهتمامها بكسب خدمات لاعب الهلال، عبدالكريم القحطاني الذي استبعده مدرب الفريق الأزرق الأرجنتيني رامون من قائمة الفريق الأول لعدم قناعته بمستواه.

واثار استبعاد دياز للقحطاني غضب الجماهير الهلالية خصوصاً عقب تألق الأخير في البطولة العربية وكان أحد أبرز نجومها من الفريق الأزرق.

وكان القحطاني قد أرتدى قميص الرائد في الموسم الفائت على سبيل الإعارة وعاد الى الهلال عقب نهاية فترة اعارته مع الرائد أملاً في ضمان التواجد في القائمة الزرقاء للموسم الجديد لكن الحظ لم يحالفه هذه المرة، الجدير بالذكر بأن اللاعب يتبقى في عقده موسما واحدا مع الهلال.

19a646b34a.jpg

من جهة أخرى أقر الجهاز الفني بالفريق الكروي بنادي الهلال، خوض مباراة ودية واحدة فقط قبل انطلاقة منافسات الموسم الرياضي الجديد، والذي سيبدأ في اليوم الـ10 من شهر أغسطس الجاري.

وخاطبت إدارة النادي العاصمي، نظيرتها في المجزل من أجل التنسيق لخوض مباراة ودية غد الجمعة في مقر نادي الهلال، للوقوف على جاهزية جميع اللاعبين عقب الفراغ من معسكر النمسا.

من جانبه، كشف نادي الهلال وشركة "Nike" النقاب عن الطقم الرسمي للنادي لموسم 2017 / 2018 م، الذي صمم خصيصًا؛ للهلال وتكنولوجيا dri-fit؛ ابتكار الألبسة لشركة "Nike"، الذي يمنح اللاعبين راحة قصوى ويساعدهم على تقديم أفضل ما لديهم.

5a1cd95ea4.jpg

المصدر Arabia Eurosport

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق