الأهلي يعلن لائحته الجديدة في مؤتمر صحفي السبت

المصرى اليوم 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يعقد مجلس إدارة النادى الأهلى، برئاسة محمود طاهر، ظهر السبت، مؤتمراً صحفياً بمقر النادى بالجزيرة للإعلان عن اللائحة التى أعدَّها النادى بدلاً من اللائحة الاسترشادية التى وضعتها اللجنة الأوليمبية. وأعلن «طاهر» أنه سيردُّ على كل الاتهامات التى طالت مجلسه خلال الأيام الماضية، وسيفنِّد كل الادعاءات التى أرادت تشويه لائحة الأهلى حتى لا تخرج إلى النور. وعلمت «المصرى اليوم» أن اللائحة الجديدة لا تتضمن بنداً يحدد السنوات الثمانى للمرشح كما تردد.

يُذكر أن لائحة الأهلى أعدَّها المحامى رجائى عطية، والمستشار عبدالمجيد محمود، والدكتور علاء مشرف، نائب رئيس اللجنة الأوليمبية المصرية، وتتضمن بنداً يلزم المرشح بألا يكون متهرباً من الخدمة العسكرية، وقام بسداد الغرامة بحكم من المحكمة العسكرية، كما كان متبعاً فى اللائحة القديمة، وهو ما لم تنص عليه صراحةً اللائحة الاسترشادية التى تمنح الحق لمن تخطى السن القانونية وسدَّد الغرامة بالترشح لمجالس إدارات الأندية، وهو ما رأته اللجنة التى أعدت لائحة الأهلى لا يليق بالمرشحين لمجالس إدارة الهيئات الرياضية. فى سياق آخر، أبلغ مجلس إدارة الإسماعيلى نظيره فى الأهلى رفضه الاستغناء عن محمود متولى، فيما طلب أحمد دويدار الذى وقَّع للفريق خلال الساعات الأخيرة الماضية من الجهاز الفنى تحديد موقفه من الإعلان عن انضمامه للقلعة الحمراء، خصوصاً بعد تلقيه عرضاً للاحتراف فى نادى السالمية الكويتى.

من ناحية أخرى، واصل الفريق تدريباته استعداداً لمواجهة سموحة المقررة «الأربعاء» ضمن مباريات الدور قبل النهائى لبطولة الكأس، وتخلَّف عن الحضور أحمد فتحى بعد حصوله على إذن من الجهاز الفنى لظروف خاصة، وينتظر أن يخضع اللاعب لبرنامج تدريبى خاص لتجهيزه للمشاركة أمام سموحة. وأدت المجموعة التى خاضت مواجهة الفيصلى مراناً استشفائياً على هامش التدريبات، واكتفى اللاعبون بأداء التدريبات الاستشفائية تحت إشراف محمد أبوالعلا، إخصائى التأهيل، وانتظم فى التدريبات وليد سليمان بعد تماثله للشفاء من الإصابة فى العضلة الأمامية. كان «سليمان» قد غاب عن مباريات الفريق فى البطولة العربية بسبب الإصابة. فيما شارك عماد متعب فى المران بعدما تخلَّص من إجهاد العضلة الخلفية الذى أبعده عن المشاركة فى مباراة الفيصلى الأخيرة. وغادر ميدو جابر التدريبات لشعوره بدوار لم يستطع معه استكمال المران، وقرر الجهاز الطبى إخضاعه لبعض الفحوصات الطبية لتحديد العلاج المناسب له. ولم يحسم الجهاز الفنى مصير مشاركة سعدالدين سمير فى مواجهة سموحة بسبب معاناة اللاعب من شدٍّ فى العضلة الأمامية حرمه من المشاركة مع الفريق فى مباريات البطولة العربية.

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

المصدر المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق