سعوديون يطلبون طرد "كهربا" بعد اشتباكه في مباراة لفريقه

المصريون 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تسبب اشتباك اللاعب الدولي المصري محمود عبدالمنعم "كهربا"، محترف نادي الاتحاد، مع إداري نادي الاتفاق سلطان ينبعاوي، وذلك عقب نهاية مباراة الاتحاد والاتفاق في دورة تبوك الدولية، والتي فاز فيها الاتفاق بثلاثية نظيفة، في إحداث ضجة كبيرة بين صفوف المشجعين بفرق المملكة، حيث دشن عدد كبير منهم حملة تطالب بالتحقيق مع كهربا وطرده من السعودية بعد الواقعة.

وظھر اللاعب "كھربا" بعد إطلاق حكم اللقاء صافرة النھاية، وھو يتدخل في شجار وقع بين لاعب فريق الاتحاد فھد الأنصاري وأحد إداريي فريق الاتفاق، ليقوم كھربا بدفع الإداري محاولاً الاشتباك معه أكثر من مرة، فيما تدخل بعض زملائه بالفريق والطاقم الإداري وأفراد الأمن للحيلولة دون وقوع اشتباكات بالأيدي بين الطرفين.

وكان فريق الاتحاد قد خسر المباراة التي جمعته بفريق الاتفاق ضمن منافسات دورة تبوك الودية بثلاثية نظيفة أمس الجمعة، في إطار استعداداته لانطلاق أولى مبارياته بدورى عبداللطيف جميل الخميس المقبل.

وأبدى مشجعون سعوديون غضبهم الشديد من تصرف اللاعب كهربا، مطالبين إدارة النادي بالتحقيق معه ومحاسبته على الواقعة؛ كونها أساءت للنادي وبطولة تبوك الودية.

وقال أنور الغامدي: “إذا الرئيس يملك القرار والشجاعة، المفترض يتخذ قرار ضد كهربا الاحترام قبل كل شيء، أقلها رد اعتبار للنائب أحمد كعكي الذي حاول تهدئة اللاعب دون جدوى”.

فيما غرد مواطن نصراوي: “احتكاك عادي مع لاعب الاتفاق يعتذر، لكن لاعب الاتفاق طنشه بأسلوب غير رياضي تنتهي المباراة إداري الاتفاق يعترض طريق كهربا.. الإداري مخطئ”.

وطالب أبو ماجد بتدخل الاتحاد السعودي، ومعاقبة المتسبب في المشكلة، واصفًا تصرف كهربا بأنه غير أخلاقي.


المصدر المصريون

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق