برشلونة يعاني بسبب الطمع

Arabia Eurosport 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يواجه نادي برشلونة أزمة كبيرة في الوقت الحالي بسبب طمع الأندية فيه بعدما تحصل النادي على 222 مليون يورو مقابل كسر عقد لاعبه البرازيلي نيمار.

وتعلم الأندية جيدا أن خزينة الفريق الكتالوني ممتلئة بالكامل هذا الصيف بعد تحصل النادي على قيمة كسر عقد نيمار بجانب الأموال المقدرة من قبل النادي الإسباني للصفقات الصيفية قبل رحيل نيمار.

39bf53da2f.jpg

إقرأ أيضًا..برشلونة يخطط لرد الدين لباريس سان جيرمان

ووفقا لصحيفة"موندو ديبورتيفو" تحول سعر عثمان ديمبيلي جناح بوروسيا دورتموند الشاب من 70 مليون يورو فقط إلى أكثر من 100 مليون يورو بسبب المبلغ الكبير الذي دفعه باريس سان جيرمان من أجل ضم نيمار من صفوف برشلونة.

وقال هانز يواكيم فاتسكه المدير التنفيذي لبروسيا دورتموند في تصريح صحافي:" مبلغ 100 مليون يورو ليس كافيا بالنسبة لنا للموافقة على رحيل ديمبيلي".

5b2d3b71f7.jpg

ويرفض ليفربول بيع كوتينيو بأقل من 120 مليون يورو لبرشلونة بينما رفض ريال سوسيداد تخفيض مطالبه المالية لرحيل اينيجو مارتينيز حيث أكد أن دفع قيمة كسر العقد هو السبيل الوحيد لرحيل اللاعب الشاب عن الفريق الباسكي.

برشلونة أصبح يعي جيدا أن 222 مليون يورو ليس بالمبلغ الضخم الذي يمكن من خلال التعاقد مع 3 لاعبين سوبر في الوقت الحالي وذلك بسبب طمع الأندية خاصة أن قيمة كسر عقد نيمار قد تكفي فقط بالتعاقد مع لاعبان مثل ديمبيلي وكوتينيو معا هذا الصيف.

المصدر Arabia Eurosport

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق