اليوم .. الترجى والفيصلى يكتبان الفصل الأخير للبطولة العربية

بوابة الشروق 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

 

يسدل الستار على البطولة العربية للأندية المقامة في مصر مساء اليوم ، في مواجة مثيرة بالنهائي تجمع بين الفيصلي الأردني والترجي الرياضي التونسي.

ويطمح الفيصلي لخلق المفاجأة ونيل اللقب، ومن جانبه فإن الترجي بخبرته الكبيرة يسعى لتجنب صدمة أمام طموح الفريق الأردني.

وجاء بلوغ الفريقين للمباراة النهائية مستحقا، بعدما تصدرا مجموعتيهما، وفازا في كافة اللقاءات التي خاضاها في البطولة.

وتعتبر المواجهة بين الفيصلي والترجي تاريخية، فهما يلتقيان لأول مرة في مسيرتهما الكروية، ما يعطي المباراة أهمية في ظل سعي كل منهما إلى تحقيق فوزه الأول على الآخر.

ويسعى الفيصلي إلى تتويج مشواره اللافت في البطولة بحصد لقبها، بعدما حقق 4 انتصارات متتالية أهلته للنهائي عن جدارة واستحقاق.

وبلغ الفيصلي المباراة النهائية، بعدما تصدر المجموعة الأولى بفوزه على الأهلي المصري 1-0، ونصر حسين داي الجزائري 1-0، والوحدة الإماراتي 2-1، ثم عاد ليلتقي الأهلي المصري في النصف النهائي ليفوز عليه 2-1.

وتبدو صفوف الفيصلي مكتملة، حيث إن كافة لاعبيه جاهزين لخوض المواجهة المرتقبة باستثناء مهاجمه بلال قويدر الذي يغيب بسبب الإصابة.

في المقابل، فإن الترجي يمني هو الآخر النفس للعودة إلى وطنه بلقب البطولة، حيث جاء بلوغه للمباراة النهائية بعد سلسلة انتصارات مستحقة.

وحقق الترجي العلامة الكاملة في دور المجموعات عندما تصدر مجموعته بفوزه على نفط الوسط العراقي 1-0، والمريخ السوداني 2-0، والهلال السعودي 3-2، وفي الدور نصف النهائي فاز على الفتح الرباطي 2-1.

المصدر بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق