محمد فاروق: مطالب المقاولون لانتقالى للزمالك "مُبالغ فيها"

سوبر كورة 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أكد محمد فاروق، صانع ألعاب المقاولون العرب، أن المطالب المادية التى فرضها ناديه على الزمالك، كشرط لانتقاله للقلعة البيضاء، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، "مبالغ فيها" بعدما اشترط الحصول على 15 مليون جنيه، للاستغناء عنه، مشددًا على أن سوق الانتقالات ستشهد أرقامًا خيالية فى الفترة المقبلة، خاصة بعد صفقة انتقال نيمار التاريخية لباريس سان جيرمان، مقابل 222 مليون يورو.

 

أضاف فاروق فى تصريحات إذاعية لبرنامج "من الأخر مع محمد شبانة" المذاع عبر إذاعة نغم أف أم، اليوم الأحد، أن مطالب المقاولون العرب من الممكن أن يتم تخفيضها عن ذلك، حتى تتم الصفقة، مشيرًا إلى أن عقده مازال متبقى فيه موسمين لذئاب الجبل.

 

وواصل: "أنا أركز حاليا فى تدريباتى مع المقاولون العرب، واترك أمر انتقالى للزمالك والمفاوضات مع وكيل اعمالى نبيل أبوزيد، وهو من يتواصل بين الناديين.. واترك كل شيء على الله.. فانتقالى للزمالك قيمة كبيرة ويسعدني واذا لم أوفق فأنا اشارك مع نادى محترم وأودى به بشكل جيد".

 

وعن الحالة التى يمر بها الزمالك وفرص مشاركته مع الفريق حال انتقاله، أكد فاروق أن الأبيض نادى كبير ويمر بفترة صعبة، متمنيًا انتهاء هذه الأزمات وعودة الفارس الأبيض بقوته من جديد.

 

 اختتم تصريحاته مشددًا على إنه لا يعتبر تجربته السابقة مع الأهلى ناجحة، قائلاً: "لم احب دور اللاعب الثانى بعدما جلست على الدكة لفترة طويلة دون اسباب واضحة على الرغم من أدائى الجيد فى التدريبات"، متابعًا: "وقتها كنت صغيرًا فى السن ولكن الآن وأنا 27 عاما سيتغير فكرى كثيرًا".

 

 

المصدر سوبر كورة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق