وكيل مايوكا: اللاعب ليس لديه مكان في الزمالك ولا يمتلك عروضا

بوابة فيتو 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
أكد وكيل المهاجم الزامبي إيمانويل مايوكا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أنه لن يستمر في صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة في ظل رغبة مسئولي النادي في فسخ التعاقد مع اللاعب، إضافة إلى وجود 5 لاعبين أجانب بصفوف الفريق وهم النيجيري معروف يوسف والغاني أشيامبونج والكونغولي كاسونجو ورازق سيسية ومحمد كوفي، وهو ما يعني عدم وجود مكان للاعب بسبب أن اللوائح تنص على وجود 3 لاعبين أجانب فقط.

وقال اليوناني سايكس وكيل اللاعب في تصريحات لـ«فيتو»، إن الزمالك يرفض استمرار مايوكا في الفريق رغم أن اللاعب يرغب في الاستمرار، لكن النادي أكد عدم رغبته في استمرار اللاعب وسنرى خلال الأيام المقبلة ماذا سيحدث من حيث مستقبل اللاعب.

وأضاف «سايكس» أن مايوكا ليس لديه ما يقوله للرد على قرار مجلس إدارة نادي الزمالك برغبته في فسخ التعاقد مع اللاعب، مؤكدًا أنه ينتظر ماذا سيحدث خلال الأيام المقبلة.

وعن إعلان نادي الزمالك أن اللاعب تنازل عن مستحقاته المالية لدى النادي لفسخ التعاقد فقال: «الزمالك يقول ما يشاء ونحن سيكون لنا الرد» في إشارة منه إلى أن اللاعب لديه رغبة في شكوى الزمالك بسبب مستحقاته.

وتابع: "اللاعب حاليًا لا يمتلك عروضا لكن الفترة المقبلة سوف تشهد عن وجهة مايوكا القادمة بعد إعلان الزمالك عن فسخ التعاقد مع اللاعب".

المصدر بوابة فيتو

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق