رئيس المقاصة: الخلافات مع وكيل إيهاب جلال سبب رحيله.. ومؤمن سليمان يحسم مصير حسين الشحات

سوبر كورة 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أكد محمد عبد السلام، رئيس نادى مصر للمقاصة، أن إيهاب جلال، بذل مجهود كبير وحقق انجازًا كبيرًا للفريق الفيومي بحصد المركز الثانى والتأهل لبطولة دورى أبطال أفريقيا، بالإضافة إلى تمتعه بخلق كبير، مستنكرًا التصريحات التى أدلى بها بوجود مشاكل إدارية فى الفريق.

 

أضاف عبد السلام، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "من الآخر مع محمد شبانة" المذاع عبر إذاعة نغم إف أم، اليوم الأحد، أن كل المشاكل كانت مع وكيل أعمال إيهاب جلال، والذى تدخل فى أشياء لا تعنيه تخص منظومة العمل فى الشركة نفسها، بوضع نظام معين واستبعاد أشخاص معينين فى الأجهزة الإدارية، مشددًا على أن دور المدير الفنى محفوظ فى اختيار اللاعبين المنضمين أو الراحلين عنه، مشددًا على إنه لم يتدخل مطلقا فى إدارة فريق الكرة، ولكن لا يجوز التدخل فى عمل المنظومة الإدارية.

 

أشار رئيس المقاصة إلى أن المشكلة لم تكن تخص إيهاب جلال بل حدثت مشكلة مع وكيل أعماله، ولكن رأى أنه لابد أن يتدخل فيها ومع تطور الصدامات مع النادى ووكيل اللاعبين بسبب بعض اللاعبين الذين رفضوا التعامل مع تامر النحاس واختار وكيل أخر للتعامل معه، وهو ما لا دخل فى المقاصة به، مشددًا على أن إيهاب جلال استمر مع المقاصة 3 مواسم من بينهم موسمين ونصف لم يكن هناك أي خلاف أو تدخل من وكيل أعماله، باستثناء الفترة الأخيرة التى شهدت تدخلا زائد من وكيل أعماله، قائلاً: "لن نتقبل أن يرسل لنا إيهاب جلال مشاكله مع الفريق عن طريق وكيل أعماله وإذا تقبلنا الأمر مرة لن نقبله مرة أخرى.

 

وعن مفاوضات إيهاب جلال مع الزمالك بعد رحيل إيناسيو، قال عبد السلام: "كنا على علم بمفاوضات الزمالك التى تمت مع جلال منذ 6 أشهر ورفضناها لوضع الفريق فى هذه المرحلة.. ولكن المفاوضات الأخيرة لم نخطر بها رسميًا وكانت مع وكيل أعماله والزمالك مباشرةً"، مشددًا على أنه لم يكن مستاء من هذا الوضع بل كان ينظر لمصلحة المدير الفنى وقتها.

 

تابع: "إيهاب جلال اخبرنا بالرحيل عن طريق مكالمة هاتفية مع المدير الإداري للمقاصة لإبلاغه بترك النادى ثم أرسل رسالة عبر الواتس أب لإبلاغبى"، قائلاً: "لا أريد لومه فأنا أعرف جيدًا مدى خجله وعدم قدرته على المواجهة فى هذه الظروف".

 

اختتم تصريحاته مشددًا على أن استمرار إعارة جون انطوى سيكون له الأولوية للبقاء فى حالة موافقة الأهلى، قائلاً: "هناك مدير فنى جديد سيحدد من سيرحل من الأفارقة ومن سيبقى"، متابعًا: "حسين الشحات يمتلك عرضًا من الزمالك لضمه وليس الأهلى، ولكن إيهاب جلال كان رافضًا لبيعه ولكن لا اعلم قرار مؤمن سليمان حتى الآن".

المصدر سوبر كورة

أخبار ذات صلة

0 تعليق