يوليا جورج تهزم «بتكوفيتش» وتصعد لمواجهة «مكاروفا» في نهائي بطولة واشنطن للتنس

المصرى اليوم 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

صعدت الألمانية يوليا جورج، المصنفة الرابعة، إلى نهائي منافسات فردي السيدات في بطولة واشنطن المفتوحة للتنس، السبت، بعد الفوز على مواطنتها أندريا بتكوفيتش «5-7» و«6-4» و«7-5»، لتضرب بذلك موعدًا في مباراة اللقب مع الروسية إيكاترينا مكاروفا.

واستمرت المباراة ساعتين ونصف الساعة، نجحت فيها «جورج» في قلب تأخرها بمجموعة إلى فوز، بعدما سددت 10 ضربات إرسال ساحق، وكسرت إرسال «بتكوفيتش» خمس مرات.

وفي المباراة النهائية، الأحد، ستلتقي «جورج» مع «مكاروفا»، المصنفة السابعة، التي قلبت هي الأخرى تأخرها بمجموعة إلى فوز بواقع «3-6» و«6-3» و«6-4» على منافستها الفرنسية أوسيان دودين، المصنفة الخامسة.

وهذه هي المرة الأولى التي تصل فيها «مكاروفا» لنهائي إحدى البطولات، منذ أكثر من ثلاث سنوات.

وبعد خسارة المجموعة الأولى، عادت «مكاروفا» إلى المباراة وسيطرت على المجموعة الثانية، عندما كسرت إرسال «دودين» في الشوط الخامس، لتحقق الفوز بعد ذلك.

وقالت «مكاروفا» للصحفيين بعد الفوز: «بدأت المباراة اليوم بصورة بطيئة بعض الشيء، لكني في المجموعة الثانية حاولت رفع مستوى أدائي قليلًا والضغط عليها ونجحت في ذلك».

وأضافت «مكاروفا»، التي تأهلت لقبل النهائي بعد انسحاب الرومانية سيمونا هاليب، المصنفة الأولى، في دور الثمانية: «أنا سعيدة جدًا لنجاحي في إنهاء الأمر بطريقتي».

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

المصدر المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق