بالفيديو.. مؤمن سليمان: طارق يحيى هو السبب في استمراري بمهنة التدريب

المصرى اليوم 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أثنى مؤمن سليمان، المدير الفني السابق لنادي الزمالك والحالي لمصر المقاصة، على طارق يحيى، المدير الفني الحالي للزمالك، وتمنى له التوفيق في مسيرته التدريبية مع الزمالك خلال الفترة المقبلة.

وكان «يحيى» قد تولى تدريب الزمالك بشكل مؤقت، بداية يوليو الماضي، بعد فسخ التعاقد مع البرتغالي أوجوستو إيناسيو.

وفي لقاء له ببرنامج «الحريف»، على قناة «دي.إم.سي سبورت»، السبت، قال «سليمان»: «طارق يحيى له معزّة خاصة عندي، خاصة أنه كان السبب الأساسي في استمراري بمهنة التدريب».

وتابع: «عملت بمهنة التدريب لمدة عام في الزمالك، ولعدم اختياري من قبل أي من المدربين لأكون مساعدًا له، انتقلت للعمل في مدارس الكرة، وتعبت كثيرًا خاصة وأن هذه الوظيفة لم تكن مناسبة لي، قبل أن أعود للزمالك مرة أخرى».

وأردف: «نتيجة لعدم نجاحي في تحقيق اكتفاء مادي أثناء فترة لعبي للكرة، فقد كنت بحاجة ماسة للعمل بتعليمي والبعد عن مجال التدريب، حتى أتمكن من الإنفاق على أسرتي».

وقال «سليمان»: «ولكن طارق يحيى انتشلني واتصل بي وطلب مني أن أعمل معه كمدرب مساعد، ومن هنا كانت بدايتي الحقيقية في مجال التدريب».

وتمنى «سليمان» التوفيق لـ«يحيى»، خلال مسيرته مع الزمالك، قائلًا: «لو تمنيت التوفيق لأحد المدربين فسوف أتمناها لطارق يحيى، خاصة وأن له فضل كبير على، وأتمنى أن يجح في مسيرته مع الزمالك، وأن ينجح في الحفاظ على لقب كأس مصر».

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

المصدر المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق