برشلونة ينفق أموال بيع نيمار في البريميير ليغ

Arabia Eurosport 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قرَّر نادي برشلونة الإسباني التحرك بقوة خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية من أجل تعويض رحيل البرازيلي نيمار دا سيلفا إلى نادي باريس سان جيرمان الفرنسي بعد تفعيل الشرط الجزائي المُقدَّر بـ222 مليون يورو.


اقرأ أيضاً: توتنهام قرر تحصين نجمه الشاب من اطماع برشلونة!


تقارير صحفية بريطانية تقول أن إدارة النادي الكاتالوني تنوي استخدام أموال تلك الصفقة في الظفر بخدمات أحد أفضل المواهب الصاعدة على الساحة الكروية الأوروبية في الفترة الأخيرة.

f8226db269.jpg

وذكرت تلك التقارير أن برشلونة يطمح في التعاقد مع اللاعب ديلي آلي صانع ألعاب ونجم نادي توتنهام هوتسبير الإنكليزي من أجل تدعيم الناحية الهجومية للفريق بجانب كل من ليونيل ميسي ولويس سواريز.


اقرأ أيضاً: بين موسمين: ألي موهبة إنجلترا الواعدة


ويُقدِّم اللاعب الدولي الإنكليزي الشاب مستويات أكثر من رائعة مع نادي شمال لندن منذ انتقاله إليه في صيف عام 2015 قادماً من نادي مك دونز مقابل 5 ملايين جنيه استرليني فقط.

ae2f700f20.jpg

فيما سيكون على آلي التفكير جدياً في عرض برشلونة الذي يحلم الكثير من اللاعبين حول العالم بالإنتقال إليه خلال مسيرتهم الكروية، ولن يتمكن توتنهام من دفع الراتب الذي يُقنعه بالبقاء.


اقرأ أيضاً: خطة مُحكَمة من برشلونة لضم غريزمان


يُذكر أن إدارة السبيرز معروف عنها التعنت الكبير في التفاوض من أجل بيع نجومها، وهو ما سيواجه برشلونة في اهتمامه بالتعاقد مع اللاعب صاحب الـ21 عاماً والذي يمتلك عقداً يمتد حتى صيف عام 2022.

المصدر Arabia Eurosport

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق