«عبدالسلام»: إيهاب جلال ضحية وكيله.. وهو الخاسر وليس مصر المقاصة

المصرى اليوم 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قرر مجلس إدارة نادي مصر المقاصة، برئاسة اللواء محمد عبدالسلام، صرف مكافأة الحصول على المركز الثاني قبل بدء فترة الإعداد الخاصة بالموسم الجديد.

ووفقًا لـ«عبدالسلام»، فإنه أصر على حصول اللاعبين على جميع مستحقاتهم قبل بدء الاستعدادات للموسم الجديد، لتكون خير بداية للفريق.

وقال «عبدالسلام»، في تصريحات خاصة لـ«المصري اليوم»: «حرصت على التواجد في اليوم الأول لفترة الإعداد، لكي نثبت للاعبين والجهاز الفني الجديد أننا خلفهم وبقوة الفترة المقبلة».

وأكد «عبدالسلام» أن التعاقد مع مؤمن سليمان بدلًا من إيهاب جلال، في الإدارة الفنية للفريق، سيكون في مصلحة الفريق، نظرًا لكون المدير الفني الجديد يتمتع بفكر احترافي ويمتلك مقومات النجاح، وهو ما رأيناه معه في الفرق والتي سبق وأن تولى تدريبها، مثل ناديي الزمالك وسموحة.

وأشار «عبدالسلام» أنه جلس مع «سليمان» لتحديد الخطوط العريضة، التي سيسير عليها الفريق من ناحية المعسكرات والتعاقدات الجديدة، من أجل مواصلة النجاح واستكمال النتائج المميزة.

وأكد «عبدالسلام» أن إيهاب جلال ضحية لتأمر «النحاس»، وكيل أعماله، بسبب إصرار «النحاس» على رحيل المدير الفني عن المقاصة.

وقال «عبدالسلام»: «كنا متمسكين بـ(جلال) لأقصى درجة، وطالبنا بتحديد شروطه للبقاء، وأكدنا له أننا سنوافق عليها مهما كانت صعوبتها، وذلك للحفاظ على استقرار الفريق واستكمال ما بدأه المدير الفني».

وتابع: «كان لتأثير (النحاس) على إيهاب جلال أقوى منا، لذا فضل (جلال) الرحيل، ووافقنا وتمنينا له كل توفيق في مهمته المقبلة».

من جانبه، أكد «سليمان» لـ«عبدالسلام»، أنه قادر على المنافسة على بطولة الدوري الموسم المقبل، والوصول إلى الأدوار النهائية للبطولة الأفريقية، خصوصًا وأنه سبق وأن خاض البطولة الأفريقية مع الزمالك وسموحة، وحقق نتائج طيبه معهما.

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

المصدر المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق