5 قرارات لمجلس المقاصة أحرجت إيهاب جلال بعد رحيله «تقرير»

بوابة فيتو 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
عقب رحيل إيهاب جلال عن نادي مصر المقاصة، اتخذ مجلس إدارة نادي مصر المقاصة برئاسة اللواء محمد عبد السلام 4 قرارات هامة، وضعت الأخير في موقف حرج للغاية في ظل تبرير رحيله بتقاعس إدارة المقاصة عن صرف المستحقات المتأخرة للاعبين والتي تشمل مكافأة المركز الثاني بالدوري ونسبة المشاركة من قيمة عقودهم.

وجاءت قرارات إدارة "المقاصة"، لتوضح أن أسباب رحيل إيهاب جلال المعلنة ليست حقيقية، لتؤكد أن رحيله يتعلق بأمور أخرى لم يفصح عنها.

مكافأة المركز الثاني
قرر مجلس إدارة نادي مصر المقاصة صرف مكافأة الفوز للمركز الثاني للاعبي الفريق خلال مرانهم الأول استعدادا للموسم الجديد وجاء ذلك ردا صارما ومكذبا لتصريحات إيهاب جلال الذي اشترط صرف تلك المكافأة قبل خوض أول مران كشرط لبقائه بالفريق وأعلن أن السبب الرئيس لرحيله هو عدم وجود نية لصرف هذه المستحقات في موعدها.

بيان شكر
وجه مجلس المقاصة بيان شكر وتقدير لإيهاب جلال على ما حققه مع الفريق خلال فترة توليه قيادته الفنية عقب رحيله عن الفريق مما ينفي وجود خلافات بينه وبين إدارة النادي في وجهات النظر كما ادعى كأحد أسباب رحيله.

حفل تكريم
كما أعلنت إدارة المقاصة نيتها في إقامة حفل تكريم لإيهاب جلال رغم أنه هو من ترك الفريق برغبته وبكامل إرادته في ظل تمسك الإدارة بالإبقاء عليه بقيادة الفريق.

وكيل أعماله
أكد محمد عبد السلام رئيس المقاصة أن السبب الرئيسي في رحيل إيهاب جلال ليس الأسباب التي نوه عنها، وإنما وكيل أعماله تامر النحاس والذي أصبح يتدخل في كل صغيرة وكبيرة بالفريق خاصة تعاقدات الموسم الجديد، وهو ما وضع إيهاب في موقف محرج بالسير دون تفكير وتروٍ وراء وكيل أعماله الذي تربطه به علاقة صداقة قوية بخلاف العمل.

الشرط الجزائي
جاء تقبل إدارة المقاصة لرحيل إيهاب جلال وعدم مطالبته بالشرط الجزائي الذي تبلغ قيمته 300 ألف جنيه لتضع الأخير في موقف لا يحسد عليه خاصة أن إدارة النادي تمسكت به رغم مفاوضاته مع الزمالك ولم تعترض على رحيله طالما ذلك في مصلحته.

المصدر بوابة فيتو

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق