محمد النني: قدمت أفضل مباراة لي مع أرسنال..وسأستمر مع المدفعجية

المصرى اليوم 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أكد لاعب نادي أرسنال المصري محمد النني عقب تتويج أرسنال بطلا للدرع الخيرية على حساب تشيلسي، سعادته بالتتويج بلقب الدرع الخيرية.

وقال النني في تصريح له عبر قناة beIN عن تألقه فى المباراة: " أردت إثبات نفسي ، وتقديم مستوى جيد وهو ماحدث اليوم، وهو ما أتمنى أن يظل بقية الموسم الجديد".

وأضاف: " سبب تألقي اليوم مجهودي الشخصي وثقة المدرب فينجر في إمكانياتي ومساعدة زملائي لي، بالفعل قدمت أفضل مباراة لي مع الفريق".

وتابع: "سعيد للغاية بالتتويج ببطولة الكأس، اتفقنا مع بعضنا على أهمية المباراة لنا حيث ستعطينا دافع كبير قبل انطلاق الموسم".

وفي سؤال عن نيته البقاء في أرسنال قال: "بإذن الله، سوف استمر مع أرسنال، أنا سعيد هنا".

وتوج فريق ارسنال بلقب درع الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم (الدرع الخيرية)، بعد فوزه على تشيلسي 4 /1 بركلات الجزاء الترجيحية ،عقب انتهاء الوقت الأصلي من المباراة، التي جمعت بينهما اليوم الأحد على استاد ويمبلي بالتعادل 1 /1 .

وتقدم تشيلسي بهدف بواسطة النيجيري فيكتور موسيس في الدقيقة 47 ،ثم تعادل المدافع البوسني البديل سياد كولاسيناك لارسنال في الدقيقة 81 ،قبل أن يحسم ارسنال ركلات الجزاء الترجيحية لصالحه.

وحصد ارسنال لقب الدرع الخيرية للمرة الـ15 في تاريخه متساويا مع ليفربول، ليقتسما المركز الثاني في قائمة الفرق الأكثر تتويجا بلقب البطولة، خلف مانشستر يونايتد الذي توج باللقب 21 مرة في رقم قياسي.

وجمعت المباراة بين تشيلسي، باعتباره بطلا للدوري الإنجليزي الممتاز، وارسنال الفائز بلقب كأس الاتحاد الإنجليزي.
وسيطر ارسنال على مجريات اللعب في أغلب فترات الشوط الأول، ثم فرض تشيلسي كلمته في بداية الشوط الثاني، ونجح في تسجيل هدف عن طريق موسيس، قبل أن يقتسم الفريقان السيطرة على الوقت المتبقي من الشوط الثاني.

وأنهى تشيلسي المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد الاسباني بيدرو رودريجيز، قبل عشر دقائق من النهاية ليستغل ارسنال النقص العددي في صفوف منافسه، ويسجل هدف التعادل بواسطة كولاسيناك .

اشترك وخليك في الملعب لمتابعة أخبار الدوريات

المصدر المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق