سيدات جمهورية العراق لكرة السلة ونتائج هزيلة في بطولة العرب بالقاهرة

موازين نيوز 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الأحد 6 أغسطس 2017 08:02 مساءً

رياضية

منذ 2017-08-06 الساعة 20:15 (بتوقيت مدينة بغداد)

مدينة بغداد ــ عاجل نيوز

حقق المنتخب الوطني لكرة السلة للسيدات نتائج هزيلة ضمن منافسات البطولة العربية التي تقام في العاصمة المصرية مدينة القاهرة، وذلك إثر خسارته امام سيدات الأردن بنتيجة 78-49 وبنتيجة قاسية امام المنتخب المصري للسيدات حيث لم يتمكن من تسجيل اكثر من 51 نقطة مقابل 114 نقطة للمصريات .

وسيطر المنتخب الأردني على جميع فترات اللعب بفضل ألعابه السريعة وأدائه المتوازن في الشقين الدفاعي والهجومي، بعد أن تجاوز الأخطاء التي ظهرت على أدائه في المباراة الأولى التي خسرها أمام المنتخب التونسي.

واستطاع فرض رقابة لصيقة على مفاتيح لعب المنتخب العراقي الذي اعتمد على المهارات الفردية للاعباته، مع اللجوء الى التسديد من خارج القوس لتقليص الفارق، لكن تسديدات الفريق جاءت غير متقنة، ومتابعاته كانت ضعيفة ما منح الاردنيات فرصة بناء الجمات الخاطفة عن طريق تالا شحاتيت وليليانا أبو جبارة وجوانا حداد، لينهي الفترة الأولى متقدما 22-11 والشوط الأول 42-22 قبل أن يواصل سيطرته على الفترة الثالثة التي انتهت 60-33.

كما يلتقي في وقت لاحق يوم الاثنين المنتخبان التونسي والعراقي عند الساعة الخامسة مساء، قبل أن تخلد الفرق المشاركة للراحة يوم الثلاثاء.

وسيلعب الأردن عند الساعة السابعة مساء يوم غد الإثنين على موعد مع مواجهة قوية مع المنتخب المصري مستضيف البطولة والذي حقق فوزا كبيرا جدا على المنتخب العراقي أول من أمس بنتيجة 114-51 .انتهى29 /م ح ن

شكرا لكل من تابع. موقعنا

المصدر موازين نيوز

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق